بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 13-10-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

الثور

الإجازات أهم من العمل لضمان النجاح. انتم اليوم في وضع صحي افضل بكثير من فترة اليومين السابقين تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسؤولين.

الجوزاء

لا تكن لحوحا ومتطلبا للغاية التزم الصبر والهدوء. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. الضرورات تستوجب الطاعة، إن لم ترضخ لذلك فإن خطرا ما سيداهمك

السرطان

سوف تلوح لك فرصة جيدة حاول اغتنامها وتأكد أنك في وضع الاستعداد لتمسك بها. عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا .

الأسد

هناك من يراقب تصرفاتك ويتربص بك . المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كانت النتيجة افضل . حتى إذا لم تكن رياضيا لديك موعد مع الحظ في حدث رياضي.

العذراء

أحدهم يصل في الوقت لينقذك ويقدم لك العون. الحديث الخارج من القلب مباشرة يأتي بنتائج رائعة الآن. حاول أن تكون أكثر واقعية.

الميزان

لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته . استمع الى صوت الضمير و ابتعد عن الافكار السوداء التى ستكون تاثيرها سلبى عليك. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية .

العقرب

لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها. الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم . النجاح حليفك هذه الفترة وان كان البعض ينوي ايقاف مسيرتك.

القوس

من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. إذا كنت مرتبطاً بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاماً طالما انتظرته .

الجدي

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. حاول آن تقوم بخطوات جدية لإظهار الوجه الآخر من شخصيتك وهذا سيكون لمصلحتك . لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الدلو

قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك نجاح مهني مثمر. إذا أرت حقاً التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم.

الحوت

تواجه تغييرات كثيرة ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك . اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن. انتـــــــبه إلى عدم التـــــــبذير.



  • abraj 25-07-2012
  • abraj 28-12-2004
  • abraj 03-07-2005
  • abraj 24-02-2020
  • abraj 25-05-2012
  • abraj 28-05-2025
  • abraj 04-10-2011
  • abraj 22-06-2011
  • abraj 02-09-2024
  • abraj 12-03-2014
  • abraj 11-01-2001
  • abraj 26-11-2001