عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 14-01-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . يتعمق تفهمك للحياة. قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة.

الثور

تقوم الكثير من الأمور التي صادفتها أخيرا بطريقة مختلفة وايجابية. توجد لديك رغبه غامرة لشىء او اشخص معين ستجده امامك وعنده نفس الرغبة فقط انتظر لانه حانت قريباهذه اللحظة. إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى بعض التروي.

الجوزاء

أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر في اهدافك شخصيتك الودودة التي يعجب بها الاخرون. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

السرطان

تجرأ وانطلق نحو الأمام كل الكواكب ستحميك وكل اعمالك ستجري كما تتمنى وتطمح . توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه.

الأسد

مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. استمع الى أصحاب التجربة تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة.

العذراء

عاطفياً الحب يوم لك ويوم عليك فاستعد للجولة الجديدة. تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده .

الميزان

خطط لقضاء بعد الظهر قرب الماء وقرب الشاطئ . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. هناك من ينتظر وفاءك بعهودك فلا تخذل من ساعدك في البداية.

العقرب

لبتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة.السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.أنت شخصيه محبوبه و كريمه أخبار الحب يمكن أن تكون جادا في علاقتك إذا أردت. أمورك المالية تشهد تحسنا مستمرا.

القوس

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. لا تتسرع في حكمك على الآخرين. لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ.

الجدي

شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب . لا تثر المتاعب مع الحبيب. لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة

الدلو

الافضل ان تكون متسامحا. الحذر واجب، لكن العمل أفضل. ربما تكون التطورات العاطفية بطيئة ولكن الأمر يستحق الانتظار.

الحوت

عاطفياً الحنين يغلفك ببعض الحزن والأسى والوقت كفيل إعادة الفرح الى عينيك. حاول الاحتفاظ بصفائك. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .



  • abraj 19-09-2003
  • abraj 24-09-2018
  • abraj 18-04-2024
  • abraj 23-01-2010
  • abraj 05-01-2024
  • abraj 06-06-2012
  • abraj 09-12-2005
  • abraj 14-11-2021
  • abraj 25-04-2009
  • abraj 24-06-2018
  • abraj 25-01-2011
  • abraj 29-10-2003