شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 14-01-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

انت متسرع أيضاً في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيداً. لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

الثور

اسعد ايامك : الاربعاء. أهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة. لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع ذهبا حدق جيدا .

الجوزاء

لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية. أنت موهوب وأصيل ولكنك تبالغ بالتحفظ والتمسك بالتقاليد. تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت أنه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما.

السرطان

لا تقم بأي عمل سوى الذي يمليه عليك عقلك. إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . مفاجأة غير متوقعة قد يكون من شأنها تغيير الكثير من أفكارك ومشاريعك.

الأسد

ستتناغم مع احتياجات وافكار اشخاص آخرين اكثر من المعتاد. قدرتك على كسب الاصدقاء اليوم كبيرة حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك.

العذراء

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . قد تسمع نصيحة ظاهرها حسن وباطنها كله شر وخبث فكن بالغ الحذر.

الميزان

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها. ثبت أمورك العائلية.

العقرب

صديق يكلمك بعد غياب. الأصدقاء كنز ثمين فلا تفرط فيهم بسهوله. ينصحك الفلك بأن تخفف أو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو والمرح مكانا عندك.

القوس

الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء . لا تقم وزنا كبيرا لآراء الآخرين في شخصك أو آرائك. توقّع الفرص للرومانسية .

الجدي

استمرار وجود الفرص لكسب المال. تأتي تغيرات لمصلحتك . اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق.

الدلو

أحد الأشخاص الذي نادرا ماتراه، ولكنه يخطر على بالك كثيرا يتصل بك، وينقل اليك اخباراً مسرة. انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل ولذلك لا تدع أحدا يهز من ثقتك بنفسك. الفلك ينصحك بتغيير نقاط تركيزك للانطلاق نحو آفاق جديدة.

الحوت

أفكارك صافية هذا اليوم، وتأثير حبك قوي جدا مما يجعلك تغير بعض علاقتك لتكون مذهلة. يمكن انتهاز ما يتاح أمامك من فرص جيدة إذا اسرعت واتخذت خطوة قوية باتجاه التطوير. كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة .




abraj