بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 14-02-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

استمع لنصائح من هم اكبر منك سنا. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . الطرف الآخر ينتظر ما أنت عازم عليه

الثور

اليوم تعمل كثيرا ولكن ايضا تشعر أنك قد انجزت شيئاً. حاول ان تزيد من جهدك للتعرف عن شيئ قديم و مجهول منذ زمن بعيد لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .

الجوزاء

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . لا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. عناد من احد افراد الاسرة يسبب لك مشكلة او حرجا فتصرفي بحكمة, وقد تقومين ببعض التصرفات السريعة مما يعقد المسألة, الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان, والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر, اسعد ايامك : الاربعاء

السرطان

ستطرح استـثماراتك الخاصة ثمارها. أنت رومانسي ودافئ لكنك مطمع لمن لا يقدرك. الفلك يرى آن الانفراج قريب في كل شئ.

الأسد

رسالة من خارج المدينة تسعدك. شئون عائلتك تتصدر أولوياتك اليوم وقد تجتمعون معاً حول المائدة لتخططون لبعض الأمور قد تضطر لمحاولة حل مع بعض المشكلات الخاصة بأمور العمل التي لا يمكن إبقاوها في المكتب.

العذراء

استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. قد تكون اليوم في حالة من الحب. الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

الميزان

ضع خططا تقودك الى أماكن غريبة لم ترها من قبل. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالأجواء تنذر بالعاصفة. هدية تصلك وتبدل كل أفكارك.

العقرب

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص أعتقدت أنت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. إنه شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة و التفاؤل . تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي. عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف.

القوس

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين. عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما

الجدي

من المحقق أن تتعرض لخداع من أحد الأشخاص . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الدلو

حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب فالصراحة راحة. حاولي الان معالجة الامور بالحكمة والموعظة الحسنة والاقناع والا فلا. إن بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك, فلا تجازف ولا تقع ضحية غرام بدون تعقّل. إياك أن تستسلم بل ثابر متفائلاً بالمستقبل.

الحوت

مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك . لحياة أكثر تلوينا. حاول ان تخلق رومانسية ولو بسيطة مع شريكك ولا تحاول تذكر مشاكل العمل وانت معه.



  • abraj 15-09-2013
  • abraj 04-09-2013
  • abraj 01-06-2010
  • abraj 25-01-2020
  • abraj 11-12-2010
  • abraj 03-04-2006
  • abraj 13-03-2005
  • abraj 06-06-2015
  • abraj 05-11-2018
  • abraj 01-10-2011
  • abraj 11-04-2004
  • abraj 27-05-2022