شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 14-03-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي.. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. عليك ان تأخذ وقتك في مزاج جيد قبل ان تتخذ قرارا بالاختيار.

الثور

الميزان برج يتصف بالشجاعه.فأنت قوى و شجاع و لكنك تريد إلى بعض التفكير قبل أتخاذ قراراتك.فكن حذراً. اليوم ترقب مفاجأه من أقاربك يساعدك صديق قديم على شرح خطة تهمك كثيرا. لا تحاول الابتعاد عن طبيعتك الجيدة ببساطتها و رقتها, و خفف من عنادك

الجوزاء

بإمكانك إيجاد الصداقة والاحترام والمرح عندما نقترب من مولود برج الحمل. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك . اصبر قليلا وستنال ما تصبو إليه.

السرطان

أعمالك تسير الى الأمام ومازلت تحظى بدعم الآخرين وتشجيعهم. أنت على موعد مع شخص اكثر عنفا منك. مشكلات عائلية في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر.

الأسد

رقم الحظ 13يوم السعد السبت تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية، وفى نفس الوقت إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى لعض التروي ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم لأنك صرفت مالك بدون حساب .

العذراء

تعيش أجواء سعيدة خصوصا مع من تحب، وستعرف كيفية استغلال المناسبات وحسن انتهاز الفرص لكي تضعها. حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك . تحاول في مشروع كان قد اخفق سابقا للمرة الثانية.

الميزان

يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. تقوم ببعض التحركات الرائعة على الصعيد العاطفي. الحظ يقودك الى حفل موسيقي جميل. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .

العقرب

الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة . يمكن الحصول على صداقات جديدة في حالة الاشتراك في المنظمات البيئية. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك.

القوس

راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد. لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .

الجدي

عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك.

الدلو

اعترف بالذي يحدث واخرج. يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. تنشغلون في ضبط شؤونكم المالية .

الحوت

قد يواجهك بعض العراقيل في مشروع يأخذ كل وقتك لا تخف ستتخطاها بحكمتك. انت شخص جذاب والحظ بانتظارك. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.




abraj