Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 14-03-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

تنشغلون في تنظيم شؤونكم البيتية والعائلية . تعززون علاقتكم باخ او جار . يمكن طرح ما لديك من افكار وستجد الكثيرين حولك يؤيدونك في تلك الأفكار.

الثور

ستطرح استـثماراتك الخاصة ثمارها. تكون اليوم في تكامل مع الذات وتشعر بالهناء ليوم كامل. عائليا لا تناصب العداء حتى لأعدائك.

الجوزاء

لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم . كن واقعياً في تصرفاتك ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك

السرطان

تجدون رغبة في انفسكم للمكوث داخل البيت والاهتمام اكثر بشؤونكم البيتية والعائلية نجاح في الاعمال وستتحمل اعباء واجباتك وتطلعاتك. العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها

الأسد

لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد حيث أن ذلك الشخص يشعره بنوع من الهوان وأنه دائماً سيعمل ما يستطيعه من أجل إسعادك. منكم من يحصل على هدية او جائزة. علاقتك العاطفية ستكون مميزة، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو آفاق جديدة لتوسيع أعمالك، انتبه إلى صحتك ولا تجعل الأشياء تتراكم عليك.

العذراء

استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة . تسير خططك بشأن العمل والمنزل والمستقبل بشكل أسرع مما تخيلته.

الميزان

مناقشتك مع صديق لك تسبب لك نوع من الضيق والانزعاج لانه غالبا ما يتراجع عن كل ما يقوله بعد وقت قصير لذلك ينبغي أن تبتعد بعض الوقت عن هذا الشخص . حاول الابتعاد عن العصبية . حاول تخصيص بعض الوقت للأصدقاء والأقارب الذين لا تزورهم كثيرا.

العقرب

القلق ســـــــوف يدفعك إلى التصـــــرف بشكل غير ســـــــليم رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

القوس

انت مستعد ان تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي . كفاك تغاضيا عن مشاعر الحبيب.

الجدي

ان تصرفت بحسب مشاعرك فإنك لن تتمكن من السيطرة على الموقف. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني، الحبيب يقدم لك هدية مميزة تنسيك آلامك الجسدية. إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك

الدلو

مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك . ينصب تفكيركم حول ضبط ميزانيتكم . المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة.

الحوت

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. أنت في هذه الفترة نشيط وتسعى الى انجاز الأعمال العالقة.



  • abraj 06-08-2020
  • abraj 03-10-2013
  • abraj 05-05-2017
  • abraj 17-01-2010
  • abraj 11-10-2017
  • abraj 28-08-2010
  • abraj 21-05-2018
  • abraj 31-05-2022
  • abraj 27-06-2003
  • abraj 03-04-2009
  • abraj 26-06-2000
  • abraj 20-07-2020