شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 14-04-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

قد تجد حلاً لمشكلاتك ولكنك تكون غير متأكداً من الطريقة التي تحلها بها . المشاكل العاطفية في طريقها الى الزوال لا تجعل نفسك أضحوكة للأخرين بتعهدك بأن تقوم بما لا تقدر عليه . عائلياً تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل.

الثور

مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏ أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. انك عاطفي ورومنطيقي وهذا ما يمنحك حب الشريك.

الجوزاء

هناك فرصة لكسب المزيد من المال. فكر جيدا قبل ان تقدم على أي مشاريع جديدة. عاطفياً الجو هادئ و هنالك احتمال كبير من العثور على شريك الحياة الذي طالما انتظرت.

السرطان

بداية حلوة لعائلتك في علاقات أفرادها مع بعضهم البعض. شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك . قد تعرض عليك وظيفة جديدة.

الأسد

إذا أرت حقاً التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم. الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك. فكر في الانسحاب قليلاً من دائرة الضوء والحركة فأنت على مايبدو مرهق جداً من جراء الضغط في الاشهر السابقة.

العذراء

الحظ الى جانبك هذه الايام فاستفد من الفرص المطروحة امامك. يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. حاول الابتعاد عن العصبية ، لا سيما هذه الأيام لأنها لن تفيدك وقد تخسر موقعاً لطالما تمنيت.

الميزان

مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك . عـــــليك ان تطالب بحقوقك كلها. الاستقرار يقترب من حياتك مثل المكوك والمحطة الفضائية، وقريباً سيلتحمان، فاجعل ذلك يتم بأمان.

العقرب

لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج. ربما يصدم الناس الذين يظنون انهم يعرفونك جيدا بسبب قراراتك ومخططاتك الذكية.

القوس

لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . هذا الشهر سيكون إيجابي جداً حيث أحداث مهمة ستكون مفيدة في حياتك الشخصية .

الجدي

عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة . الحب أمر ممكن اذا ما اقتربت ممن تحب. تحتاج إلى ان تنفرد بنفسك قليلا لمحاسبتها.

الدلو

بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. لا تختر علاقاتك عشوائيا وكون فكرة كاملة عن الأصدقاء الجدد . حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر.

الحوت

أحدهم يعدك بتحقيق أمنياتك. لا تصغي لنصائح الحاقدين . ينتظرك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استثمار أموالك .




abraj