بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 14-05-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

تعبيرك عن افكارك ومبادئك يمنحك شهرة وشعبية كبيرتين طالما كانتا بعيدتين عن أي نوع من الانانية . عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك . لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ

الثور

لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون أن تتوقع. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. انظر الى الامور بمنظار من التفاؤل .

الجوزاء

يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك . لا تضق بآراء المحبين، خاصة ما يتعلق بالحبيب انت مستعد لاظهار الكثير من حقيقتك.

السرطان

يثق بك الجميع بمن فيهم شخص لديه اهتمامات عاطفية بك. أنت على استعداد الآن لتَرتاح . تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها

الأسد

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر. حياتك لا تحتمل فشلا آخر

العذراء

سواء كنت تبحث عن عمل أو تطمح الي تحسين وضعك المهني فإن التطورات ستميل الى مافيه مصلحتك المهم ألا تكف عن السعي واللجوء الى علاقات الطيبة. احتمال كبير وكبير جداًَ آن يحدث تغيير جدي وجذري في حياتك العاطفية. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الميزان

طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. صحتك في تحسين مستمر. ستساعدك الانشطة البدنية على التغلب على شعورك بالاحباط.

العقرب

ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك.

القوس

نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية صديق بأمس الحاجة لنصائحك. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر.

الجدي

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . قم بخطوات فاعلة ومحسومة.

الدلو

لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة لعملك. الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. عليك الاستفادة من تجارب الآخرين ولا مانع من استشارتك لهم وستكون من الفائزين

الحوت

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. ليكن قلبك دليلك وثق في احكامه. نجاح في الاعمال وستتحمل اعباء واجباتك وتطلعاتك.



  • abraj 09-05-2023
  • abraj 08-07-2014
  • abraj 28-08-2001
  • abraj 08-09-2006
  • abraj 01-07-2010
  • abraj 14-10-2021
  • abraj 20-07-2021
  • abraj 22-02-2009
  • abraj 20-08-2023
  • abraj 03-08-2020
  • abraj 22-12-2003
  • abraj 19-02-2018