عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 14-06-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تعقد الامور بالنسبة للخلاف العائلي لأنك الخاسر الاكبر من هذه القضية. يبدو انك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق. لا تفرض على الآخرين أمورا لا تعجبهم كن أكثر تحكما بعواطفك وانفعالاتك.

الثور

عاطفياً، الحب يوم لك ويوم عليك، فاستعد للجولة الجديدة. حياتك الروتينية المتكررة هي السبب المباشر في الضيق والضجر الذي تشعرين به فجددي حياتك, الامور الصحية ما زالت جيدة الا ان القلق والاضطراب والعصبية تسيطر عليك, النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح, اسعد ايامك : السبت انت بحاجة الى الحب والعاطفة.

الجوزاء

بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل . هدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك. ستكون هذه الفترة شعبيا جدا وستقيم العديد من العلاقات الناجحة، اما على مستوى الحب فان سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل.

السرطان

عائلياً، لا تهز أهلك فهم يقفون على شوار، واقتناعهم بما تؤمن به لم يعد صعباً. الحب يملئ حياتك الاسرية . عائلياً، لا تتسرع في اتخاذ القرار مهما كانت ضغوط الأهل كبيرة عليك. خذ وقتك فالدنيا لن تطير.

الأسد

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏ مفاجأة على الصعيد المهني.

العذراء

ستقدم على مشاريع . الحظ يجد له طريقاً اليوم ليلاً. العمل الذي تنهيه اليوم قد يؤثر على مستقبل مهنتك .

الميزان

من الأفضل أن توجه مجهوداتك نحو تجديد ديكور المنزل، ودعوة الاصدقاء لزيارتك. أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني. اعتمد الرياضة.

العقرب

عمل كثير ينتظرك ، لقاءات تساهم في نجاحك المهني ، شريك يساندك في مشروع قديم. حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في أشغالك . عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. حاول ان تفصل بين أمورك المهنية والعائلية.

القوس

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . ستنجح إذا رشفت آخر جرعات الصبر.

الجدي

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. مهارات حديثه الآن متطورة واحترافية لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك.

الدلو

يوم مناسب لشراء او بيع سيارة. عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار. لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم.

الحوت

لا تتردد في وضع إضافات على منزلك. هذه فرصتك للفوز بقلب الحبيب، أنت المفضل ولكن عليك التصرف بسرعة إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.



  • abraj 31-04-2015
  • abraj 30-08-2012
  • abraj 29-11-2011
  • abraj 31-11-2017
  • abraj 21-09-2008
  • abraj 30-11-2003
  • abraj 23-04-2025
  • abraj 12-12-2003
  • abraj 28-07-2024
  • abraj 20-11-2020
  • abraj 25-10-2001
  • abraj 13-10-2018