وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 14-08-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

تمهل هذا الأسبوع وعدّ الى العشرة، فالانطلاق وراء المغامرة التي تعنّ على بالك خطير لأنه يوقعك في دوامة لا نهاية لها. حاول الابتعاد عن العصبية. مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك .

الثور

حب يطرق أبوابك فكن متفائلا. الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء . هدوءك وثقتك بنفسك سيساعدانك كثيرا في حياتك العاطفية.

الجوزاء

الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

السرطان

على صعيد العمل انت مستقر . لا يجوز أن تحافظ على مشاعر الآخرين على حساب أعصابك وراحة بالك . السفر مفيد لك ولكنه مكلف.

الأسد

لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. أحلامك تحتاج إلى الكثير من الجد والتعب. مشكلة الاثارة والاعجاب لا تزال شغلك الشاغل وكأنك لا تثق بنفسك وتريد اثبات سحرك كل يوم. النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك

العذراء

حاول أن تنظر الى الأوضاع من ناحية إيجابية. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. المبالغة والافراط هما سبب انهيارك.

الميزان

أعمالك في النهاية ستتوج بالنجاح الذي طالما حلمت به. انت حزين هذه الايام بسبب ما حصل معك، لا تتسرع وواجه المشاكل بكل حزم وستتغلب على متاعبك قريبا. تتقلب في مشاعرك كثيرا وقد تلاقي جملة من المشكلات والعراقيل في أغلب الأشياء .

العقرب

تحسن مستمر في أمورك المالية وإنفراجات واسعة على صعيد العمل . اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع.

القوس

تستعيد توازنك بعد فترة من الارتباك، فتبدأ ورش اصلاح لما افسده ترددك في مواجهة التحديات. انتصرعلى انفعالاتك ولا تتهرب من اجواء الاسرة المزدحمة دائماً. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم. تشعر برغبة في الانطلاق لكنك تحسب الف حساب للمحيطين بك قم بواجبك على أكمل وجه تجاه العائلة وإلا شعرت بالندم.‏

الجدي

عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة. لكن لا تنس شقاءك السابق كله، حتى لا تغتر او تظنها سهلة ربما يسخر البعض من طموحك، لكن لا تكترث وإنما يجب أن تثبت نجاحك.

الدلو

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك . حاول قضاء هذا اليوم براحة واستجمام والتقرب من الحبيب.

الحوت

ينصب تفكيركم حول ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية عليك ان تضع حدا لصديق يتمادى كثيرا في طلباته. عاطفياً لا تقترف خطأ بحق الحبيب فهو أكثر الناس معرفة بما تخفيه.



  • abraj 31-05-2015
  • abraj 23-08-2013
  • abraj 11-05-2010
  • abraj 25-12-2019
  • abraj 28-06-2023
  • abraj 31-04-2008
  • abraj 21-09-2005
  • abraj 24-07-2014
  • abraj 02-12-2017
  • abraj 17-04-2006
  • abraj 10-04-2017
  • abraj 29-01-2007