عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 14-09-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

تسير خططك بشأن العمل والمنزل والمستقبل بشكل أسرع مما تخيلته. المنافسين لك في فرصة العمل. أنت جامح في عواطفك ولكنك لا تصرح بها على الاغلب أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية.

الثور

انتبه إلى تصرفاتك ولا تحــــــاول تغـيير أي عادة من عاداتك. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. علــــيك أن تقوم بالخيار المناســــــب.

الجوزاء

مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

السرطان

انت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف . اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب. الانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب .

الأسد

النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر، فكرة جيدة بأن تستقبل زملاء عملك في بيتك أو خارجه. مهنيا تعلم ان تفاوض بهدوء فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترضى بأن يكون نصيبك سلة فارغة. تملك ثقة كبيرة بالنفس وتحصد النجاح في الاعمال الصعبة.

العذراء

لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة لا تتورط بعلاقات مشبوهة. انتفض لكرامتك وقل كلمة الحق بصوت عال ليسمعها كل من اعتبرك انهزاميا. اعترف بالذي يحدث واخرج.

الميزان

تشعر برغبة في الانطلاق لكنك تحسب الف حساب للمحيطين بك قم بواجبك على أكمل وجه تجاه العائلة وإلا شعرت بالندم.‏ ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها خصوصاً في العمل.

العقرب

لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات . المحيطون بك يخشون ثقتك القوية الزائدة أحيانا. لا تكن مهموما بشكل دائم وحاول ان تجد منفذا حقيقيا لتحسين اوضاعك قليل من الصبر سيحسن الأمور .

القوس

لا تفكر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك ، ولكن اتركه وهو يعرف خطأه والعودة عن الخطأ فضيلة . يوم غير ناشــــــط، التركيز على النشاطات الشـــــــــخصية مفيد من المحقق أن تتعرض لخداع من أحد الأشخاص لذلك احرص على ألا تفشي أية معلومات سرية.

الجدي

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . لديك موقف متشدد ازاء العلاقات. انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً .

الدلو

انتظر حتى تشعر بالهدوء قبل ان تفكر بصفقة جديدة في العمل، تنطوي على مكاسب جيدة ولكنها محفوفة بالمخاطر. لا تضيع من يدك هذا اليوم المثير ببقائك في المنزل. يمكنك اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل ويكون لها تأثير كبير على منصبك. يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. جاذبـــــيتك قويــــــة فلا تهمــــــلها ولــــــيكن حضورك مفرحا.

الحوت

ثمة فرصة حقيقية لتحسين الدخل. صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .



  • abraj 27-08-2018
  • abraj 15-08-2019
  • abraj 24-07-2024
  • abraj 20-03-2004
  • abraj 28-06-2004
  • abraj 09-02-2013
  • abraj 01-07-2017
  • abraj 16-12-2003
  • abraj 19-07-2015
  • abraj 22-01-2014
  • abraj 09-11-2004
  • abraj 31-05-2021