بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 14-09-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

ثمة فرص سعيدة تدخل حياتك عليك ان تحسن استغلالها. الاستقرار العاطفي هو أهم المراحل. الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد.

الثور

أنت بحاجة إلى تجديد نشاطك بالحصول على فترة راحة من ضغوط العمل. من يزرع المعروف يحصد الشكر في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن مصادر تمويل .

الجوزاء

تتخلص من شباك الفوضى التي قيدت نفسك فيها قبل فوات الأوان. بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .

السرطان

تنشطون في سفر قصير ومنكم من يخرج في نزهة للاستجمام يوم متنوع، النشـــــــاطات الســــــــرية تدر علــــــــيك أرباحا تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تتعلق بوظيفة جديدة براتب أعلى من الذي كنت تحصل عليه .

الأسد

ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى . الحظ يفتح أبوابه لك وأخبار الحب يمكن ان تكون جاداً في علاقتك إذا أردت. تحب تجريب العديد من الأشياء من دون اتزان ولكنك قد لا تستطيع الإمساك بأي منها في النهاية.

العذراء

تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك. عليك ان تختار بين الحب الذي يعالج وضعك او العاطفة الجامحة التي تسيء لك احيانا. سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك لاتنخدع بكلامهم الجميل .

الميزان

اسعد ايامك : السبت. حاول أن تكون أكثر واقعية. يوم جيد للطلاب للدراسة والمطالعة .

العقرب

الطموح الكبير يجب ان يؤدي الى النجاح والتفاؤل . عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. لا تبالغ في رد فعلك نحو تقدم الاخرين.

القوس

لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب؟ حديث موسيقى مع أحدهم يقربك منه أكثر. صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك.

الجدي

الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط . يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . أولئك الذين يسافرون من أجل لقمة العيش ينصحون بمراجعة خططهم.‏

الدلو

حاول أن تفصل بين أمورك المهنية والعائلية. تستطيع ان تضع العواطف جانبا وتتحدث بهدوء وتقدم نصائح ذهبية. كن كريما في دعواتك.

الحوت

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. استغل وعيك الحالي . حاول تشجيع طفل في العائلة يتمتع بمواهب رياضية غير عادية.



  • abraj 10-07-2016
  • abraj 05-01-2005
  • abraj 07-07-2001
  • abraj 15-12-2025
  • abraj 11-08-2024
  • abraj 25-02-2018
  • abraj 02-03-2024
  • abraj 15-05-2011
  • abraj 04-02-2010
  • abraj 22-09-2010
  • abraj 13-01-2024
  • abraj 01-03-2000