شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 14-12-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . نفذ المشروع الذي تفكر فيه فهو ناجح ومضمون. هدية تصل إليك وتبدل كل أفكارك قد تكون من جار لك لم تتوقع هديته تلك وتفاجئك وتبدل طريقة النظر إليه.

الثور

ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا.

الجوزاء

مهنيا نجاحك باهر، فانت تبني اساسات صلبة كالحديد ومتينة كالباطون. عاطفيا، دع قلبك يقرر واعط عقلك اجازة طويلة.كن جاداً فى المواقف الحرجة فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية.

السرطان

راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك. سفر يبدو واضحاً فى الأفق ويجعل حياتك المهنية مليئة بالأرقام.

الأسد

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف وكن واثقاً من قراراتك وحاول الابتعاد عن العصبية فهناك من يراقب تصرفاتك ويتربص بك وكن حذرا فمركزك في خطر. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

العذراء

كن دبلوماسياً ولكن حاسماً بقدر ما تستطيع. خطط للقيام بأمر خاص مع من تحب. عشاء رومانسي يتبعه سهرة هادئة مع من تحب يكون أمر رائع للجميع. أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك . اشتراكك في بعض الانشطة الجماعية يكسبك شعبية كبيرة.

الميزان

تستطيع تنظيم الناس بصورة جيدة. العمل مع الأصدقاء له مذاق خاص ويتسم بالنشاط . تشعرون برغبة في التقرب من احبائكم .

العقرب

لديك مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر لك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك انتفض لكرامتك وقل كلمة الحق بصوت عال ليسمعها كل من اعتبرك انهزاميا.

القوس

عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني .

الجدي

كن متسامحاً . سحرك جذاب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة . الاحوال الان تكاد تكون مستقرة فلا مجال – اذن – للقلق والشك والانشغال .

الدلو

مفاجأة في الطريق اليك. تعيش أوقات فرج واستقرار . علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة.

الحوت

عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالأجواء تنذر بالعاصفة. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. الصفقة التي كانت تظهر لك أنها عرضاً جيداً قد تتضح أنها غير ذلك .




abraj