بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 15-01-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

التغيير فى حياتك هو النقطة الفاصلة لأنك تهوى التغيير والتجديد. لا بأس بالمزيد من التسلية والترويح عن النفس. تبدو الحياة المنزلية وكأنها تحسنت بالنسبة اليك عليك ان تعرف بان الاختيار يكون صعبا احيانا.

الثور

على الصعيد العاطفي فإن تلك الفترة ممتازة للارتباط الجدي والرومانسية الدافئة. كن قوي الارادة ولاتيأس عند أول فشل حصل لك فلايوجد في الحياة شيء مستحيل بكل ما يطمح اليه الانسان يتحقق بالارادة عاطفيا تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة.

الجوزاء

من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة. انت بحاجة الى من يقف جانبك . تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق.

السرطان

أفكـــــارك صافية هـــــذا اليوم وتأثـــــير حبك قـــــوي للغاية ما يجعلك تـــــغير بعض علاقـــــاتك لتــــــكون مذهـــــلة. يوم مناسب لمشاهدة فيلم في البيت والاسترخاء ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الأسد

ستشعر بأنك شديد الحساسية كلية وأنك فعلا تحاول أن تهدئ التوتر. أنت شخصيه جذابه, و عندما تحب أحد تترك له نفسك.ن متحمساً فى عملك و كن و اثقاً من نجاحك.كما ان الاسرة الان تحتاج لعنايتك ورعايتك كما ان العواطف تحتاج الى تجديد حضورك يدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وان كان يصورة مؤقتة.

العذراء

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. الطرف التاني ينتظر منك مبادرة لإيقاف الجمود الحاصل بالعلاقة ، حاول تكون ملتزم بعض الشيء ولا تحاول توجيه الانتقادات دائما. اخبار الحب يمكن أن تكون جاداً في علاقتك إذا أردت.

الميزان

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. تنطلق ومضة حب عندما تقابل شخصاً يحقق إنجازات تعجبك. الحب يملئ حياتك الاسرية .

العقرب

افضل طريقة للدفاع عن النفس هي الهجوم. لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق فكل ما عليك فعله هو استخدام طاقتك في المكان المناسب. سفر يلوح لك في الأفق ويسهم في تطويرك مهنيا، حديث دافىء كنت بحاجة إليه منذ فترة.

القوس

لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم. ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما تقرر أن تخوض معركة صعبة والاستمرار فيها حتى بلوغ النصر تبذلك ما تستطيعه من جهود وتتضاعف حيويتك.

الجدي

إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. انك تتخذ دائما موقفا حاسما في الأمور يجعلك لا ترحب بأي نصيحة من الآخرون.

الدلو

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. قرارك السليم يكون من الصعب تحقيقه. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

الحوت

ستتمتّع بطاقة كبيرة على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. توقع الشعور بالايجابية والامل حول املستقبل والثقة في قدراتك لتجعل كل خططك المستقبلية تتحقق . لا تقم في السر بأعمال تخجل أن يكتشفها الأهل .



  • abraj 19-07-2004
  • abraj 19-03-2020
  • abraj 18-11-2005
  • abraj 04-10-2012
  • abraj 24-08-2003
  • abraj 27-08-2000
  • abraj 30-10-2018
  • abraj 09-02-2005
  • abraj 11-12-2008
  • abraj 13-06-2002
  • abraj 27-01-2017
  • abraj 02-08-2023