بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان |

يوم : 15-04-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

حاول ان تشترك في بعض اللياقة البدنية التي تعرفك الى اصدقاء جدد. إذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأقم اليوم علاقه حسنه مع شريكك لأنه سيفعل لك أشياء تحبها.لا تكون مغرورا بل كن سعيداً بما يحدث

الثور

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأسئل على أصدقائق و عاملهم معامله حسنه و لا تسيىء إلا أحد منهم.و حافظ على شريك حياتك هذا لأنك ستكون غير قادراً على إيجاد شخص مثله أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد.‏

الجوزاء

اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكن لا تفقد ثقتك بنفسك. سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك. استقرار في الأوضاع المادية.

السرطان

تشعرون بفقدان الكثير من نشاطكم المعهود هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا, كسب مالي مؤكد والمشروعات المالية يحالفها الحظ الطيب والنجاح الاكيد, كما انه يوجد هناك تغيير او حركة ترضيك ولكنك تحتاجين الى اللياقة اول الامر, اسعد ايامك : الاحد. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها.

الأسد

عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. لا تتأخر عن إسداء خدمة لصديق لأنه يمكن أن تكون الوحيد القادر على مساعدته . عليك مناقشة الآخرين والاستفادة من آرائهم، ولاتكن متطلبا كثيرا بل ارضَ بما بين يديك وتقبل الواقع كما هو

العذراء

الحديث مرة ثانية أفضل من الأسف على الطريقة التي انقطع بها النقاش، وستفيدان كليكما. عائلياً، لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. تتمكن من التغلب على الأمور بشكل سليم.

الميزان

تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك . رسالة من خارج المدينة تسعدك. استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية .

العقرب

مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك.

القوس

ليس كل من يتطلف معك صديقا، فلا تنخدع بالكلمات المعسولة . يفتـــــــح لك الحظ أبــــــــوابة وتشـــــــعر بنجومــيتك اليوم. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الجدي

لا تدع الندم يسيطر عليك. سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك واستفدت ايجابيا من الخيبات السابقة. والاجتهاد الشخصي يعرضك لأخطار من صنع الفضوليين، لا ذنب لك فيها.

الدلو

الماضي يؤثر فيك كثيرا ويحدد معالم حاضرك ومستقبلك. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. النواحي العاطفية جيدة رغم ما ينتابها من قلق وزعزعة من وقت لآخر.

الحوت

عبر للشريك عن مشاعرك الحقيقية ، فهو غير قادر أن ينتظر أكثر . لا تضع يدك فوق عينيك كل فترة مستطلعا النهاية. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده .



  • abraj 19-11-2017
  • abraj 20-06-2007
  • abraj 18-06-2020
  • abraj 13-05-2024
  • abraj 30-04-2013
  • abraj 28-01-2011
  • abraj 31-09-2018
  • abraj 19-03-2002
  • abraj 27-08-2016
  • abraj 21-06-2005
  • abraj 01-01-2001
  • abraj 22-09-2013