بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 15-04-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

شخص ما قد يحاول أن يجعلك تبدو في شكل غير لائق. انضمامك للجماعات والمنظمات التي تقيم حفلات اجتماعية يجعلك تنشىء علاقات حب جديدة. التعرف إلى أصدقاء جدد يساعدك في تجاوز بعض الإحباطات.

الثور

قسوة قلبك قد تجعلك تخسر الحبيب تعامل معه بالجانب المرن والجميل . عليك ان تكون حذرا في اتخاذ القرارات الصعبة. عاطفيا، تستعيد حياتك العائلية وتيرتها الطبيعية ويزول كل سوء تفاهم قد يكون قد ظهر بينكم.

الجوزاء

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. تحقق آمالك قريبا وستحتفل ببعض الاخبار الخاصة والمميزة جدا. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

السرطان

حساسيتك المفرطة قد تنقلب عليك سلبا. يجب ان تتمتع بقدر من الحرية حتى تتذوق طعم السعادة. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع.

الأسد

اليوم ستبرز بعض مواهبك المرحة ستزيد المناسبات الاجتماعية من شهرتك وقدرتك على إبهار الآخرين بأسلوبك المتميز في تناول الحياة . اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها .

العذراء

عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه. بداية حلوة لعائلتك في علاقات أفرادها مع بعضهم البعض. لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم.

الميزان

نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي.. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك .

العقرب

في حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف. بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك.

القوس

من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية . عليك اعتماد الطريق المباشر للوصول إلى هدفك من دون لف ودوران. يُمْكِنُك أَنْ تَقْطعَ الماسَ بأفكارِكَ الدقيقة طبّقْ هذا المنطقِ الواضح جداً على الأمور الثقيلة.

الجدي

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. لا تسمح لعواطفك أن تنال منك . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .انت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء

الدلو

كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. موهبتك التي تعود الى ايام الطفولة يمكن ان تعود عليك بمكاسب مادية. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الحوت

عندما تظهر بأنك تؤمن بقدرات الشريك وتحافظ على المواعيد التي قدمتها له فإن ذلك يعني ان الامور تسير نحو الطريق الذي تريده. قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. لا تكن كثير الطلبات واعلم انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه



  • abraj 26-04-2003
  • abraj 06-12-2009
  • abraj 18-07-2024
  • abraj 08-03-2012
  • abraj 22-01-2023
  • abraj 30-06-2000
  • abraj 24-03-2016
  • abraj 22-10-2014
  • abraj 25-01-2005
  • abraj 05-08-2020
  • abraj 04-06-2002
  • abraj 08-08-2000