شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 15-06-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

رسالة من خارج المدينة تسعدك. فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.

الثور

يتضح لك ان احدهم ليس كما كنت تتخيل. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. ليس كل ما تسمعه هو الحقيقة.

الجوزاء

الجو مناسب للرومانسية واحتمال كبير في العثور على شريك حياة طالما انتظرته. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. طريقة ذكية لتنظيم وقتك كي يتناسب ذلك مع الأشياء التي تريد القيام بها.

السرطان

تمتلك مستوى عالياً من الثقة لذلك تستطيع البقاء هادئاً . تشعرون برغبة في قضاء وقت ممتع مع احبائكم . لا تشغل بالك كثيرا فأنت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب .

الأسد

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك. القمر يزور برجك ويمنحك موقفا واقعيا ازاء الحب بدلا من توقع العلاقات ان تكون مثالية. تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة

العذراء

قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. اسعد ايامك : الاثنين لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم.

الميزان

أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة اذا كنت تستمتع بالخوض في سير الناس وتتلذذ بذلك مع عديمي الضمير فادرك نفسك. ستصبح حياتك المهنيّة أكثر سهولة.

العقرب

يجب أن تحافظ على نفسك من فساد المحيط. تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد. النشاط لن يفارقك هذه الفترة.

القوس

استعمل جهودك وسلطتك كي لا تضعف. عوضا عن الندم الذي انتهى به النقاش تحدث اليوم من جديد. حاول أن تنسى أحداث الماضي الكئيبة واستبشر بفترة مليئة بالإنجازات والسعادة .

الجدي

تضج بالنشاط والحيوية هذه الفترة ولاتعرف الهدوء ابدا. عائلياً، تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل. من المهم أن تظهر بأنك مستعد لسماع آراء زملائك في العمل بهدوء.

الدلو

محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا . مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

الحوت

مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. قد يعرض عليك صديق مركزاً فى عملك يتطلب قدرة وتفرغاً فلا تتردد لأن منافعه كثيرة. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .




abraj