بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 15-06-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب منه. مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالاجواء تنذر بالعاصفة. الحظ ليس معك اليوم تماماً.

الثور

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. الاسبوع المقبل ستصل إليك أخبار سارة للغاية من صديق لم تره منذ فترة الدراسة الاعدادية.

الجوزاء

حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بأخ او جار انت فى حالة قلق دائم على مستقبلك المهنى بخاصة فى هذه الفترة التى تتعرض فيها لضائقة بسبب عدم اهتمامك بامورك بصفة مباشرة والوثوق في من هم ليسوا اهل للثقة . احرص على ألا تفشي أية معلومات سرية.

السرطان

حاول أن تصلح ما فات . تنشطون في سفر قصير ومنكم من يخرج في نزهة للاستجمام أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ.

الأسد

عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا . أنت تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستقيم أقصر الطرق الى الهدف. سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد .

العذراء

أحدهم يحاول التقرب منك لكنك تصده بقوة وعنف. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. حديث مع رئيس عملك.

الميزان

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة. ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة . دع عــــــنك التشــــــــاؤم والاتكــــــــال على الاخرين.

العقرب

تصاب ببرد شديد من خلال خروجك اليوم لمكان ما خارج المدينة . لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ.

القوس

ما أغرب أن تتحول عن طبيعتك وتصبح قاسيا صعب المدراس، عد إلى طبيعتك كي لا تفقد لقب نبيل، لا تهمل استشارة الأسرة فهي خبيرة بالأمور التي تزعجك. تستطيع تحسين وضعك المالي كما كنت تعزم عليه في عقلك. يجب ان تتحمل ولا تسارع الى التأفف والتذمر

الجدي

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب .

الدلو

بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقفك المتعنتة. تواجه تغييرات كثيرة ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك . قد يكون غيرك مخطئا ولكن هذا لايعني النقد الشديد الذي يصل الى درجة الانتقام والتحطيم.

الحوت

تسير أمورك الاجتماعية على ما يرام. تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها . تتمتع بقدرات غريبة في اقناع الآخرين كي يساعدوك ويقفوا الى جانبك.



  • abraj 23-08-2021
  • abraj 28-02-2007
  • abraj 12-05-2021
  • abraj 04-11-2016
  • abraj 31-11-2001
  • abraj 13-05-2007
  • abraj 18-09-2019
  • abraj 06-12-2001
  • abraj 01-02-2023
  • abraj 04-04-2001
  • abraj 23-01-2016
  • abraj 18-11-2019