بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 15-08-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

كونوا اكثر صبرا وحكمة اثناء التعامل معه . ثمة تغير في مناخ العمل وربما سيأتي رئيس جديد يتناسب مع أسلوبك في العمل. ابتعد عن المجازفة والخطوات غير المحسوبة.

الثور

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم ترتاحون الى صحبتهم بداية حلوة لعائلتك في علاقات أفرادها مع بعضهم البعض.

الجوزاء

في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور . لا تقلق ولا تدع الهواجس تسيطر عليك.

السرطان

تخوض نقاشا مع احدهم حول امورك المالية تخرج منه بنتيجة مرضية ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز .

الأسد

اطلب من أفراد عائلتك أن يساعدوك لاكمال مشروعك. كن دبلوماسياً ولكن حاسماً بقدر ما تستطيع. خطط للقيام بأمر خاص مع من تحب. عشاء رومانسي يتبعه سهرة هادئة مع من تحب يكون أمر رائع للجميع. ابذل كامل جهودك لتصل الى النتيجة الكاملة.

العذراء

مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . نجــــاح في المشـــــاريع وخاصة العقارية يشعر الآخرون برغبة في الإلقاء بأي شيء أمامهم والذهاب لممارسة الصيد لا تخضع لإغوائهم .

الميزان

قد يجذب شخصاً معيناً الى جانبك وربما تتطور الأمور الى علاقة عاطفية. مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر. تنس الاهتمام بما يريده أفراد الأسرة.

العقرب

الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان. عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. اشترك في الأنشطة التي تكسبك المعلومات.

القوس

من المهم أن ترى الفرق بين القوي والعنيد في العمل. الخطط التي يتطلب تنفيذها الكثير من المال يجب أن تسير بحذر وتعقل. نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي..

الجدي

تقبل الامر الواقع وستجد فرصاً للتقدم. لا تحاول الانتقام من الشريك لانه تركك. لأيام القليلة المقبلة كفيلة بحل العقد التي تعترضك.

الدلو

تحب منزلك اليوم بشكل أكبر وتقوم ببعض التعديلات والترتيبات عليه. الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده .

الحوت

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في أن تسأل عن شيء ما لست متأكدا من دقتك في تقديره من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه قل له أو لها موقفك وكن ثابتا.



  • abraj 02-01-2003
  • abraj 20-01-2021
  • abraj 21-01-2004
  • abraj 28-11-2008
  • abraj 05-05-2020
  • abraj 18-11-2014
  • abraj 29-08-2008
  • abraj 04-10-2018
  • abraj 17-05-2015
  • abraj 13-07-2001
  • abraj 12-07-2001
  • abraj 17-03-2003