بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 15-10-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

هناك فريق رياضي محلي يلعب دورا سعيدا في حياتك العائلية. ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى . تمهل هذا الأسبوع وعدّ الى العشرة، فالانطلاق وراء المغامرة التي تعنّ على بالك خطير لأنه يوقعك في دوامة لا نهاية لها.

الثور

في العمل تجنب العناد والطمع فهذا قد يؤثر في مستوى عملك. تحسن مستمر في أمورك المالية. إنفراجات واسعة على صعيد العمل تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس النشاط لن يفارقك هذه الفترة.

الجوزاء

تهتم بأناقتك هذه الفترة وسيكون ذلك إيجابياً على نفسيتك وشعورك بالثقة. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب.

السرطان

تصاب ببرد شديد من خلال خروجك اليوم لمكان ما خارج المدينة . يمكنك التغيير بشكل أفضل وأكبر من أي شخص في عائلتك . هذا يوم المفاجآت السار منها والحزينة.

الأسد

هدية ذات أبعاد وأهداف عاطفية. لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك. يساعدك احد الاقرباء في الحصول على رأسمال جيد أنت بحاجة إليه لتبدأ مشروعك التجاري .

العذراء

احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع. عائليا خلافات حول ميراث قد تتطور. لا تتماد كثيرا في تعاطيك مع المسؤولين فقد لا يروق لهم ذلك. خلاف مع احد الاصدقاء سيكون السبب في تأزمه. قلقك الدائم لن يزيد الامور الا تعقيدا.

الميزان

اذا فكرت في الدخول في مغامرة جديدة هذه الايام فان الوقت غير مناسب. لا تكن متهورا فتخسر كل شي. عاطفياً يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك.

العقرب

على صعيد الحب لا تبحث عنه فهو سيأتي لا محالة. لا تضع مالك كله في مكان واحد. تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع الحظ يفتح أبوابه لك.

القوس

حاول أن تتجنب الدخول في مناقشات طويلة ومملة لا طائل من ورائها . حب جارف يطرق بابك. الهدوء والاستقرار يسودان حياتك خاصة بعد ان اقتربت كثيرا من حلمك .

الجدي

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. تعلو اليوم كثيرا في سمو تفكيرك وتصرفاتك. لا تخشى من التحدث مع اصدقائك واقاربك المقربين عن مشكلاتك الشخصية.

الدلو

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . مشكلات قديمة تعود الى الظهور وتسبب لك بعض المضايقات . يتراكم العمل لديكم ولكن تنجحون في انجاز الكثير منه رغم التعب الذي يسيطر عليكم.

الحوت

عليك ايجاد طريقة جديدة لانجاز عمل قديم يعود عليك بربح وفير. إذا كنت عازبا قد تتعرف الى الشريك في مكان عام. أنت تعيش قصة حب ولكن احذر لا تبعد كتير بالاحلام وخليك علي الأرض .



  • abraj 24-12-2004
  • abraj 19-08-2011
  • abraj 12-03-2006
  • abraj 22-04-2003
  • abraj 12-01-2016
  • abraj 12-03-2016
  • abraj 05-12-2010
  • abraj 10-07-2003
  • abraj 29-03-2009
  • abraj 27-07-2009
  • abraj 13-04-2008
  • abraj 19-11-2024