بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 15-10-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

يوم غير ناشــــــط، التركيز على النشاطات الشـــــــــخصية مفيد تمتّع بالمحبة. تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني. اعتمد الرياضة.

الثور

اسعد ايامك : الجمعة. تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى إلى إقامة علاقة أكثر ثباتاً. تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين.

الجوزاء

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. آنت محظوظ ومحبوب في محيطك وبين أفراد عائلتك . اضبطوا اعصابكم اثناء التعامل مع الآخرين .

السرطان

الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. إذا كنت أعزب فربما تصادف الحبيب قريبا وتقع في غرامه من النظرة الأولى لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك بعيدا عنهم.‏

الأسد

تحب الطبيعة والهواء الطلق والرياضة والصيد وتحب ان تسرح في الحقول وعلى الشاطىء وتنشغل بأحلام عظيمة تراودك ويتعلق أكثرها بمستقبلك. حاول ان تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة . تمتلك قدرا اضافيا من قوة الإرادة.

العذراء

أنت منفلت إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذا ما لم يعهدوا فيك. رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.

الميزان

المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً. انتبه الى الشريك لأهلك تأثير أكبر مما ينبغي في حياتك الخاصة مما قد ينعكس سلباً عليك. ستكون فرصتك عظيمة اليوم لتذوق السعادة الغرامية.

العقرب

النشاط مفتاح التوفيق والنجاح الدائم، وهو طبعك الرئيسي فلا تتخل عنه هكذا ببساطة تثيرك الافكار المجنونة فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية. ستغرم الكثير إذا تسرعت في استثمار أموالك دون عمل دراسة مسبقة .

القوس

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. مبلغ من المال يصل اليك عن طريق ميراث او جائزة.

الجدي

سواء كنت تبحث عن عمل أو تطمح الي تحسين وضعك المهني فإن التطورات ستميل الى مافيه مصلحتك المهم ألا تكف عن السعي واللجوء الى علاقات الطيبة. أخبار سارة تأتيك في المساء وتسعد بها كثيراً . لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

الدلو

تؤثر في من حولك بسهولة ولكن احذر فالغرور من شأنه تدمير كل شيء. عاطفيا يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. لأيام القليلة المقبلة كفيلة بحل العقد التي تعترضك.

الحوت

تبحث بإلحاح عن السكينة، والأمان، وهما بين يديك فلماذا تبتعد كثيرا. الجائزة التي كسبتها ستقودك الى الحظ. باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح .



  • abraj 01-11-2024
  • abraj 03-07-2001
  • abraj 27-09-2001
  • abraj 15-08-2025
  • abraj 06-01-2016
  • abraj 14-08-2003
  • abraj 04-01-2001
  • abraj 01-04-2005
  • abraj 12-04-2001
  • abraj 12-02-2025
  • abraj 29-03-2022
  • abraj 27-04-2011