عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 15-11-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

القلق ســـــــوف يدفعك إلى التصـــــرف بشكل غير ســـــــليم علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

الثور

تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين عنكم قد تضطر لإلغاء موعد مهم جدا وقد يكون في ذلك منفعة لك. ستقابل أشخاصا جددا من خلال الاشتراك في رحلات قصيرة.

الجوزاء

لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. تأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة. الدورات التعليمية تحفزك الى النجاح.

السرطان

اعترف بالذي يحدث واخرج. أنت عصبي هذه الأيام إهدأ وركز في عملك. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها.

الأسد

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. ثمة اهتمام بما تفعله هذه الايام خاصة بعد حصولك على الشهادة. حاول آن تقوم بخطوات جدية لإظهار الوجه الآخر من شخصيتك وهذا سيكون لمصلحتك .

العذراء

إذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص . تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة ما يجعل يومك هذا يوم حب وعاطفة كبير.

الميزان

قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك تحصل على المزيد من المال في هذه الفترة. منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة او حفل .

العقرب

يمكن ان تستلم رسالة أو بريدا الكترونيا من صديق قديم. تغض النظر عن النصائح التي يقدمها احد الاصدقاء اليك وهذا لن يعود بالنفع لك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

القوس

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيئون . محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد. تأكدت من مشاعرك أولا وصارت عميقة وصادقة، فالشكوك زالت إلى الأبد تجاه حبيبك.

الجدي

تنجحون في مجال السفر والاتصالات ولا سيما البعيدة منها تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم. كل الكواكب ستحميك وكل اعمالك ستجري كما تتمنى وتطمح . الآن يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا حياة هنيئة .

الدلو

فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. رضا الناس غاية لا تدرك ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الحوت

قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية .



  • abraj 22-03-2019
  • abraj 03-06-2007
  • abraj 27-05-2013
  • abraj 09-10-2003
  • abraj 17-05-2013
  • abraj 14-11-2014
  • abraj 08-11-2002
  • abraj 27-02-2003
  • abraj 03-10-2010
  • abraj 04-10-2020
  • abraj 02-06-2000
  • abraj 25-07-2011