الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 16-01-2010

حظك هذا اليوم

الحمل

انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل ولذلك لا تدع أحداً يهز من ثقتك بنفسك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة.

الثور

أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم.

الجوزاء

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة. حاول الا تكون مغرورا.

السرطان

لابد لك من الان من السياسة واللباقة في التعامل مع الاخرين لاصلاح الامور. بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة أعمالك في النهاية ستتوج بالنجاح الذي طالما حلمت به.

الأسد

الاستقرار يقترب من حياتك مثل المكوك والمحطة الفضائية، وقريباً سيلتحمان، فاجعل ذلك يتم بأمان. الحزم يعتبر من ابرز صفاتك ويجعلك محط اعجاب الكثيرين. راقب أية فرصة سانحة للإبداع حولك لتحديدها واستغلالها .

العذراء

انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف. إذا كنت غير واثق من إخلاص شريكك ففاتحه بالأمر أو انفصل عنه ولا تبقى في هذا الوضع القلق. امتنع عن الإفراط في الإنفاق على الأطفال أو الأنشطة الترفيهية وحاول ان تقدر غدر الزمان .

الميزان

لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم . تتعرف على شخص من برج الأسد. يوم مناسب لمشاهدة فيلم في البيت والاسترخاء

العقرب

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. لا تنفرد برأيك. الفرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال يكون من قرض او تعويض او له صلة بشراكة.

القوس

أفراد أســــــرتك فهم مستعدون لتلـــــــبية جميع طلباتك. انت انسان مليء بالعاطفة، منطلق ومتفهم تحب وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة. انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم.

الجدي

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. دع الأمور تنضج وتتضح الصورة قبل ان تتخذ أي قرار عاطفي. العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها.

الدلو

تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. عليك ان تكون أكثر منطقية وصدقاً مع من تحب.

الحوت

عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا . الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنس أن القناعة كنز لا يفنى. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.



  • abraj 19-10-2000
  • abraj 27-03-2018
  • abraj 14-09-2019
  • abraj 19-01-2013
  • abraj 04-10-2020
  • abraj 15-06-2003
  • abraj 13-05-2004
  • abraj 27-09-2019
  • abraj 30-08-2004
  • abraj 19-10-2001
  • abraj 20-05-2021
  • abraj 21-03-2001