بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-02-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تهدر طاقتك و افكارك فى اعمال لا تستحق . تبدو قلقا بسبب بعض المشكلات التي تصادفك. قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم

الثور

بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. أمور ضرورية لحياتك حاول أن تحققها. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك.

الجوزاء

المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة,يجب أن تكون ذو عقل جيد و حسن خلق,و تتكلم بما لا يغضب الناس.أنت من السعداء اليوم.فلا تترك هذا اليوم يذهب بدون أن تفعل شىء له قيمه. يوم متعب على صعيد العمل وتسرعك الدائم يسبب لك أزمات أنت في غنى عنها. تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية .

السرطان

إخرج وتكلّم مع الناس. عليك اعادة شحن طاقاتك مازالت الفترة الحالية غير مناسبة لشراء حاجية ثمينة أو القيام بأي خطوة مالية جديدة.

الأسد

عاطفيا اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب. الســـــفر يشــــــعل بداخلك الرغبة في ممارســــة أنشـــــطة جديدة ومثيرة. قد يواجهك بعض العراقيل في مشروع يأخذ كل وقتك لا تخف ستتخطاها بحكمتك.

العذراء

لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . تحديد الأهداف والأولويات يجب أن يكون محور هذه المرحلة من حياتك. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

الميزان

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . تمر بفترة هدوء جميلة في هذا اليوم. ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك .

العقرب

ستنجح إذا رشفت آخر جرعات الصبر. اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة مفاجأة في الطريق اليك.

القوس

تعيش أوقات فرح واستقرار . أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. توقع الشعور بالايجابية والامل حول املستقبل والثقة في قدراتك لتجعل كل خططك المستقبلية تتحقق .

الجدي

المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير من دون معاناة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك

الدلو

قد تواجه بعض المشكلات اثناء السفر أو عند التعامل مع الاصدقاء المقربين أو الأقارب. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. احترامك لمشروعاتك يمكن أن ينقل حياتك في اتجاه مثير.

الحوت

سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح . قد تكون الليلة من اكثر الليالى للذكرى إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.



  • abraj 21-10-2003
  • abraj 03-11-2001
  • abraj 14-11-2001
  • abraj 02-11-2014
  • abraj 21-12-2016
  • abraj 14-11-2010
  • abraj 03-12-2012
  • abraj 22-08-2004
  • abraj 29-07-2002
  • abraj 28-10-2010
  • abraj 16-06-2004
  • abraj 19-07-2000