كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 16-04-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تعامل الاهل بانفعال وغضب. لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص ما كنت تحرص كثيراً على علاقتك به بل حاول ان تبدو فى وضع المسئولية امامه حتى يثق بك . سحرك جذاب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

الثور

لا ينبغي ان تتوقع حصادا كثيرا للنتائج خلال هذه الفترة فأصعب الأمور مبادئها. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك.

الجوزاء

في العمل تجنب العناد والطمع فهذا قد يؤثر في مستوى عملك. لا تدع الشعور بالقلق ينال منك . لا تضع يدك فوق عينيك كل فترة مستطلعا النهاية.

السرطان

اختر فريق عمل متجانسا لا يعرقل تصريف أعمالك خصوصا وأنك متخم بالأعمال. أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة. لاتتوقع الحظ العثر .

الأسد

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. كنت أكثر توازناً. حان لك أخذ فسحة من الراحة بعد ارهاق استمر طويلا بسبب العمل .

العذراء

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. سواء أصابتك الحياة بالضغوط أو المتعة اعلم أن كل ماحولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام . الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل .

الميزان

من الممكن ان تتحول العلاقة من الحالة غير الرسمية الى أخرى حقيقية. خذ إجازة قصيرة . على الرغم من مشاغلك الكثيرة فأنت تعيش حالة من الاكتفاء الذاتى إلا أن هذا لا يمنعك من الخوف من المستقبل.

العقرب

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي.. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

القوس

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. نفوس الناس ليست صافية دائما، والأمور لا تخلو من الهوى.

الجدي

حاول التغلب على التقلبات العاطفية والعثرات عن طريق الحوار الهادف والصريح. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل.

الدلو

عاطفيا يرى الفلك أنك ستعيش لحظات رومنسية وأياما دافئة للغاية. ترو في الأمور المالية ولا تنفق على أمور تافهة. تصبح شخصا جديدا بعد القيام بتسريحة جديدة والتغيير في ملابسك .

الحوت

التفوق لا يعني التكبر والغطرسة وسجن النفس في برج عاجي. أحد الأشخاص الذي نادرا ماتراه، ولكنه يخطر على بالك كثيرا يتصل بك، وينقل اليك اخباراً مسرة. عليك مناقشة الآخرين والاستفادة من آرائهم، ولاتكن متطلبا كثيرا بل ارضَ بما بين يديك وتقبل الواقع كما هو



  • abraj 12-11-2009
  • abraj 28-10-2018
  • abraj 13-02-2002
  • abraj 04-05-2023
  • abraj 11-03-2013
  • abraj 19-08-2012
  • abraj 09-01-2023
  • abraj 03-11-2010
  • abraj 22-11-2001
  • abraj 31-01-2011
  • abraj 02-06-2008
  • abraj 14-04-2004