بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-07-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

تطور مهم على الصعيد العاطفي يسعدك ويبهج أيامك. انت متحمس للحياة وترغب بخوضها بكل امواجها ولكن عليك الحذر من المناطق الخطرة . وستتغلب على متاعبك قريبا.

الثور

دفتر شيكاتك سيواجه بعض المتاعب وستؤثر تلك القيود في علاقاتك. لا تخش السحب فمآلها الانقشاع. انتبه لعملك

الجوزاء

قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك. تتمكن اخيراً من تحقيق حلم راودك طويلاً عليك ضبط درجة انفعالاتك. القمر يزور برجك ويقوم بتسريع وتيرة تطور العلاقة ويجعلكما متأكدين بشأ ما تريدان القيام به.

السرطان

لا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. يبدو انك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق. التشنجات قد تهدد استقرارك ان لم تراع مشاعر الآخرين، والظروف المحيطة بك.

الأسد

انت لا تحب تلقي الأوامر من الاخر وان كان من عائلتك. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.

العذراء

أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين ستشعر بالسعادة فيما يتعلق بفرص العمل التي تحصل عليها من خلال العلاقات الاجتماعية الواسعة اليوم. قد تلتقي مع الشخص المناسب لك في حفل تحضره عند أحد الأصدقاء القادم من السفر.

الميزان

بعض المشكلات العائلية قد تكون اليوم مزعجة بعض الشيء ولكن لا ينتج عنها خسائر كبيرة. جمالك وقوة إرادتك تشع على من حولك لتزيدك سحرا. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة.

العقرب

تقبل الامر الواقع وستجد فرصاً للتقدم. مجهود إضافي تبذله هذه الفترة للحفاظ على موقعك المميز في عملك. هناك شخص جديد في العمل يشعر بانجذاب كبير.

القوس

كن حكيما مع المال. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة. اكشف عن عواطفك للحبيب آو الشريك واجعل علاقتك تسودها الصراحة المطلقة الآن.

الجدي

كـــــــن حذرا مع أشـــــــخاص بعيـــــــدين علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. لا تيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد كي تنفذ.

الدلو

قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك . اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية.

الحوت

تتميز بالمنطقية في السلوك. وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .



  • abraj 19-03-2002
  • abraj 16-08-2025
  • abraj 16-04-2006
  • abraj 21-04-2023
  • abraj 01-12-2023
  • abraj 20-01-2009
  • abraj 15-03-2024
  • abraj 30-10-2025
  • abraj 22-10-2001
  • abraj 23-02-2021
  • abraj 17-09-2000
  • abraj 21-03-2017