شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 16-09-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

يزور القمر برجك هذا يساعدك على صياغة ألفاظ جميلة تسعد الشريك وتزداد ثقته بك. تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية يمكنك قول ما تريد قوله دون استخدام العواطف مما يؤدي إلى نتائج جيدة تناسب حياتك.

الثور

اسعد أيامك : الاحد. احد الاشخاص يبدو كأنه ملاك يؤثر فيك بمزاجه الجيد ويجعلك ايجابيا في افكارك وافعالك، تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك. حاول بذل المزيد من الجهد لاسعاد من تحب

الجوزاء

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. قد لا يصارحك من تحب بكل الحقيقة فلا تكون احمقا معه وتجعله يشعر انك عبئا عليه .

السرطان

ترو في الأمور المالية ولا تنفق على أمور تافهة. اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك . إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى بعض التروي.

الأسد

فيما يتعلق بالحبيب فأنت تدرك تماماً اهتمامه ووقوفه إلى جانبك. ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. تطور في العاطفة تجاه من تحب.

العذراء

كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي. لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. رسالة من خارج المدينة تسعدك. ستواجه عروضا مهنية ومالية فكن كما أنت واقتحم بها. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

الميزان

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. يوم السعد الاربعاء ورقم الحظ.9 علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي لا تهمل تلك العلاقة .

العقرب

الافضل ان تكون متسامحا. يجب الالتفات أكثر إلى أهل بيتك يوم مناسب للعمل الخلاق.

القوس

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم. أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك.

الجدي

على عكس المتوقع فإنك تربح صفقة مالية كبيرة . ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة . مهارات حديثه الآن متطورة واحترافية لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة.

الدلو

تحتاج إلى مساحة اكبر للأسرة كلها. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر .

الحوت

عدم تسامحك يضر بكل شيء بالنسبة لك . يوم مناسب للعمل الخلاق. لا تتوقعوا الكثير منه ولا تتسرعوا في استخلاص النتائج .




abraj