بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-09-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء. أنت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف الأمر الذي يمنح شخصيتك طابعا سليما يجعلك ترفض الانصياع للأوامر . تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان بسب تعلق الآخرين بك .

الثور

عاطفيا تطوي صفحة خلافات وتبدأ بحوار بناء. كن موضوعيا ولطيفا مع الجميع ولاسيما زملاءك في العمل التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .

الجوزاء

الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. رقم الحظ 40 يوم السعد السبت

السرطان

ينتظرك تحقيق الكثير من الأرباح من خلال استثمار أموالك . انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء.

الأسد

حافظ على هدوء اعصابك لان العصبية لا تنفع في حل المشكلات العالقة. قم بإدارة ميزانيتك بأكبر قدر من الحزم والالتزام والتضحية بأمور عدة حتى تتجنب أوقاتا صعبة. على المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك .

العذراء

المناسبات الاجتماعية هى رفيقك. النجاح سيكون رفيقك الملائم للانطلاق مجدداً . قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل.

الميزان

لاتقحم نفسك من جديد في مشكلات غيرك، من ناحية اخرى التغيير الذي تمر به هذه الايام ينعكس عليك خيراً واشراقاً.‏ عاطفياً قلة نصحك هي السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. عليك الاتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك .

العقرب

الخسارة احيانا تكون اكبر من الربح . قد تبالغ في رد فعلك فيما يتعلق بالمشكلات الشخصية. لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم.

القوس

الصدام مع الآخرين ليس ضرورة قصوى، بل تفاديه أفضل دائما. التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك,لا ترفض أى شىء يقال لك, بل فكر أولاً لأن حظك سيكون مختفى فى أحدى هذه الكلمات عاطفيا، قلقك الدائم حيال الحبيب سيعقد الامور بينكما.

الجدي

مارس رياضتك الصباحية ، ابتعد عن المدخنين يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 . تواجه بعض المشاكل المتعلقة بأموال الآخرين ومشاريعهم المشتركة. أحلامك الليلة لها مغزى خاص لذا فمن الأفضل لك أن تكتبها وتطلع على قاموس جيد خاص بالأحلام. يمكنك القيام بعمل رائع بمفردك أسبوع ملائم جدا جدا للقيام بأي تحرك يتطلب تجددا في الأعمال أو التنقلات الخارجية.

الدلو

تتعرف الى أناس جدد قد يكونون الطريق الى الشريك. عائلياً مناسبة رائعة تجمعك مجدداً بفرد من الأسرة طال شوقك اليه. تقوم بنشاطات مضاعفة فلا تفوت اية فرصة للكسب .

الحوت

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. ترتفع حرارة العاطفة لديك وتبدأ بالايمان بالحب من النظرة الاولى .



  • abraj 15-02-2007
  • abraj 02-12-2022
  • abraj 08-12-2019
  • abraj 02-03-2007
  • abraj 24-05-2007
  • abraj 17-10-2008
  • abraj 05-09-2001
  • abraj 13-04-2023
  • abraj 31-07-2005
  • abraj 02-04-2000
  • abraj 31-09-2002
  • abraj 09-10-2001