بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-10-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

يمكنك العيش في عوالم الحب بشرط ان تتقبل فكرة المشاركة والالتزام. لديك موقف فعال تجاه الحياة مما يفاجىء شخصا كان ينظر إليك نظرة سلبية. بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم .

الثور

أنت مندفع كثيراً، سوف تقوم بطرح مشاريع مهمة تثير اهتمام المحيطين بك . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء.

الجوزاء

عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين. مهنياً حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل ولكنك مع تركيز افكارك ستبدو أكثر انضباطاً. اسعد أيامك الأحد.

السرطان

انه يوم من أيامك المشهودة في هذا العام. حيث يكون الحظ إلى جانبك. اصبر فالأيام المقبلة افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول . انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات .

الأسد

تطور مهم على الصعيد العاطفي يسعدك ويبهج أيامك. اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. اعترف بأخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة.

العذراء

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . حان الوقت كي تحسن من دخـــــلك، ووضــــعك الاجتماعي. لديك فضول وكذلك ذكاء بالفطرة وتقوم بشكل دائم باكتشاف الناس والأماكن

الميزان

يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. إن حماسك هذا الشهر لافت للنظر. عليك ان تكون عادلا مع اصدقائك المقربين.

العقرب

دع الامور تنضج في رأسك قبل الخوض في اعماقها. لا تكن مهموما بشكل دائم وحاول ان تجد منفذا حقيقيا لتحسين اوضاعك قليل من الصبر سيحسن الأمور . العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه .

القوس

من المحتمل أن تعاملك المتشدد إزاء المال سيؤدي إلى نفور الآخرين منك. مهنياً، اجَّل ما تخطط للقيام به هذه الفترة فالفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق. عاطفياً، الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلاً انتهى الى غير رجعة. الحظ يكون معك اليوم .

الجدي

الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأسئل على أصدقائق و عاملهم معامله حسنه و لا تسيىء إلا أحد منهم.و حافظ على شريك حياتك هذا لأنك ستكون غير قادراً على إيجاد شخص مثله استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت.

الدلو

حاول الابتعاد عن العصبية اذا كنت على علاقة عاطفية فمن الجرأة ان تفصح عن أحلامك. تجدون الاصدقاء يرغبون في التقرب منكم ومد يد العون

الحوت

الفرصة متاحة للحصول على مال له صلة بشراكة او تعويض يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية .



  • abraj 08-08-2025
  • abraj 28-09-2024
  • abraj 11-10-2020
  • abraj 02-03-2005
  • abraj 11-09-2000
  • abraj 01-06-2022
  • abraj 23-08-2024
  • abraj 24-01-2001
  • abraj 20-02-2023
  • abraj 19-09-2018
  • abraj 07-12-2008
  • abraj 06-10-2000