شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 16-11-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك . أفتح قلبك لصديق وبح له بمشاعرك ومشكلاتك وستجد لديه مايسرك ويفرحك. حاول كسر الروتين اليومي

الثور

أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم. هذا يوم المفاجآت السارة منها والحزينة.

الجوزاء

تجنب التوتر العاطفي. في اطار العمل اذا سنحت لك فرص جيدة فانتهزها طالما كانت ايجابية ومشروعة ولا تتردد في ذلك يوم يبعث على البهجة والانشراح .

السرطان

أخبار بعيدة تحمل البهجة للأسرة. الذي تفكر فيه الآن لن ينفعك مطلقاً، لأنه في الأساس بني على أفكار خاطئة ومغلوطة. هناك بعض المشكلات في حياتك، ولكن بصبرك ستتخلص منها.

الأسد

من مصلحـــــــــتك أن توافـــــــــق عـــــــــلى العمــــــــــل في عـــــــطلة نهـاية الأسبوع. قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. لا تكن حادا اكثر من اللازم.

العذراء

اعترف بالذي يحدث واخرج. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . جمالك وقوة إرادتك تشع على من حولك لتزيدك سحرا.

الميزان

يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام. ما ستفعله لزيادة نوعية إنتاجك سيؤثر على مستقبلك في المدى الطويل. تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة.

العقرب

لا تنتظر الشريك قد يأتي إليك بنفسه لأن انتظارك يبدو انه سيطول كثيرا في هذه الحالة. حافظ على حالة من الهدوء والتوازن. تتخلص من شباك الفوضى التي قيدت نفسك فيها قبل فوات الأوان.

القوس

الاعتذار من الآخرين حتى لو لم تكن مذنبا هوأفضل طريقة لرأب الصدع مع الاصدقاء الذين يرفضون الاعتذار. انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك

الجدي

اعترف بالذي يحدث واخرج. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. كن حذراً، خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية تؤدى إلى نهايتك إن اتبعت أهواءهم.

الدلو

حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك تعاطف مع الأسد. عاطفياً يجب أن تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة.

الحوت

لا تهتم بما يقوله الآخرون عن سلوكك. قد ترغب أن تقضي بعض الوقت بمفردك لكي تحدد مشاعرك وأحاسيسك تماماً. تحقق من دوافعك. تتعرض للكيد والخداع من زملاء العمل الحب يطرق أبوابه لك اذا كنت مستعدا للتغيير.




abraj