بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-12-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. التحدث الصريح عن المال يمكن ان يجعلك تفوز باحترام الآخرين ودعمهم الذي تحتاجه حاليا. ابحث عن نصيحة من صديق موثوق.

الثور

إذا حافظت على هدوء أعصابك، فهناك احتمال تعيينك في أحد المراكز المهمة. تخطى الأمور التافهه تعاون من الشركاء المقربين.. لا صعوبات من صفقات خارجية.

الجوزاء

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . تعقد اتفاقات جديدة مهمة وناجحة. يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر.

السرطان

الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم . حب جديد يغير روتين حياتك. مشكلات عائلية.

الأسد

ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها. أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. حالتك المزاجية الكئيبة من الصعب التغلب عليها وتغييرها. يشهد اليوم اضطرابًا على المستوى العائلي. قد تشعر بالاضطراب في حياتك العاطفية

العذراء

التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة ضع بعض المجهود في اتّجاهك المهنيّ . قد لا يصارحك من تحب بكل الحقيقة فلا تكون احمقا معه وتجعله يشعر انك عبئا عليه .

الميزان

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك . لا تقع في ســــــوء تفاهم مع أفراد العائلة.

العقرب

دع الأمور تنضج وتتضح الصورة قبل ان تتخذ أي قرار عاطفي. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. توجد لديك رغبه غامرة لشىء او اشخص معين ستجده امامك وعنده نفس الرغبة فقط انتظر لانه حانت قريباهذه اللحظة.

القوس

بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل يوم يبعث على البهجة والانشراح .

الجدي

الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك . قد تسمع نصيحة ظاهرها حسن وباطنها كله شر وخبث فكن بالغ الحذر. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم.

الدلو

أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف وامض فيه لأنك لن تحظى بمثله بعد. حاول كسر الروتين اليومي تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال .

الحوت

عليك أن تدرج السفر في جدول أعمالك وقم بزيارة الأصدقاء أو الأقارب الذين يتعذر عليك رؤيتهم بانتظام. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي . تعلم أن الاهتمام بالحبيب يقوي العلاقة.



  • abraj 04-10-2013
  • abraj 24-04-2020
  • abraj 13-09-2008
  • abraj 16-12-2003
  • abraj 03-01-2025
  • abraj 27-03-2014
  • abraj 25-04-2010
  • abraj 24-06-2009
  • abraj 11-10-2015
  • abraj 20-08-2007
  • abraj 09-10-2001
  • abraj 25-07-2009