بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 16-12-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . مازالت الفترة غير مناسبة لأي تغيير جذري على مسكنكم. كن راضياً هادئاً

الثور

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عائلياً، كن هادئاً هذا الأسبوع وعد الى العشرة لأن الأمور في البيت قد تسوء بسبب كلمة ستقولها بغير قصد. قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء.

الجوزاء

دع الغـــــير يســـــاعدك لأنــــــــك لا تخــــــسر أبدا. تصدق كلمات تقودك الى مشكلة كبيرة. أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .

السرطان

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. تسيطر عليك ذكريات البيت والاسرة وتظل عالقة في ذهنك حاول ان تجعل تلك الذكريات ذات اثر ايجابي في حياتك واهتم بعملك. عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة.

الأسد

حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة.أنت قادر على هذا و لكنك تحتاج إلى بعض الوقت.فلا تستعجل فى هذه الأمور.اليوم ستكون سعيداً. فكر ودقق مليا قبل اعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك. خطط العائلة التي كنت قد وضعتها على الرف تستطيع أن تحركها الآن.

العذراء

اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي . إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران. نجاح في الاعمال وستتحمل اعباء واجباتك وتطلعاتك.

الميزان

عائلياً، تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل. لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ. ابتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة. أعمل ما تراه صحيحا و حب لغيرك ما تحب لنفسك. ‏

العقرب

قد تتراجع عن الآخرين في حال قضاء الوقت في مناقشة أمور لا تعنيك وقد تعود عليك بالمتاعب. الانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب . لا تسمح لعواطفك أن تنال منك طبيعتك الحساسة ستجعلك تبكي إذا لم تر من تحب لمدة طويلة.

القوس

حب جديد يسعد أوقاتك. إخرج وتكلّم مع الناس ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الجدي

إخرج وتكلّم مع الناس. هذه الفترة غير ملائمة لاقامة علاقات عاطفية. قرارات حاسمة واجراءات صارمة تتخذها هذا الاسبوع في سبيل تحسين امر يهمك كثيراً .‏

الدلو

مستعدا لخوض مغامرة عاطفية مع شخص بانتظارك دائما. يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات. النجاح حليفك هذه الفترة وان كان البعض ينوي ايقاف مسيرتك.

الحوت

لا تعطل نفسك بنفسك. تمتلك الثقة والقوة لإتمام عمل بدأته وبأسلوب عظيم. تخلى عن العناد الآن فقد تخسر من ترغب بصداقتهم وحبهم .



  • abraj 31-11-2017
  • abraj 03-02-2008
  • abraj 08-08-2022
  • abraj 24-04-2014
  • abraj 09-02-2021
  • abraj 19-07-2014
  • abraj 14-08-2005
  • abraj 03-06-2007
  • abraj 30-01-2007
  • abraj 22-04-2016
  • abraj 10-04-2012
  • abraj 31-05-2014