وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 16-12-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

تعقد اتفاقات جديدة مهمة وناجحة. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا .

الثور

هدية لطيفة تصلك هذا الاسبوع تشيع الفرح في نفسك. حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بافراد العائلة . أحدهم سيطلب نصيحة منك، فقدمها من دون تردد.

الجوزاء

انتظر بشرى سعيدة هذه الفترة فأعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. أنت رومانسي وتحب الشعر والقصيددة العاطفية . عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلا قبل أن تجيب عن سؤال كبير متعلق بهذا.

السرطان

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. عاطفياً قلة نصحك هي السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. أنت على وشك الدخول في تجربة عاطفية تشغلك أكثر مما تتوقع.

الأسد

كن واقعياً في تصرفاتك تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. ثمة جانب قوي من شخصيتك يساعدك على اقامة العلاقات مع الاخرين.

العذراء

سريعا ما تنكشف الحيل والألاعيب . قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل. يوم يبعث على البهجة والانشراح .

الميزان

كل ما حولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام اوضح افكارك لكي تتمكن من اقناع الغير بها لأن الضبابية التي تكتنفها تحجب بريقها. عواطفك قريبة من السطح، وهذا شيء جيد، فهو يجعل الآخرين يفهمون كيف تؤثر أفعالهم فيك.

العقرب

تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور اهتم اكثر بالشريك. الحبيب يقدم لك هدية مميزة. لا تقلق فأنت مرهق وبحاجة الى فترة راحة لتستعيد نشاطك.

القوس

سيمكنك من إعادة فتح أبواب أغلقت في الماضي. من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة. مفاجأة مالية تبهجك للغاية.

الجدي

فكر فى أمور حياتك بجدية أكثر مما أنت عليه. النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت في العمل تجنب العناد و الطمع فهذا قد يؤثر على مستوى عملك.

الدلو

لا تدخل في شجار مع شريك حياتك حتى تتثبت من الحقيقة ليس عليك افتعال المشاكل من أجل لا شيء. هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. انت مستعد الآن للتحكم في حياتك .

الحوت

يجب التصدي لسرية الأمور القانونية والعقود. حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور . عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلاً قبل ان تجيب عن سؤال كبير متعلق بهذا.



  • abraj 11-02-2000
  • abraj 05-02-2019
  • abraj 13-06-2014
  • abraj 07-06-2010
  • abraj 13-01-2017
  • abraj 20-02-2019
  • abraj 27-05-2021
  • abraj 18-01-2021
  • abraj 15-12-2019
  • abraj 13-10-2019
  • abraj 15-03-2022
  • abraj 16-04-2000