الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 17-01-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها . احذر من الأوهام. لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد .

الثور

الفلك ينصحك تلك الفترة بالطموح قدر الامكانات الحالية على الرغم من أن طموحاتك ستلاقي حيز التنفيذ. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق .

الجوزاء

تضج بالنشاط والحيوية هذه الفترة ولاتعرف الهدوء ابدا. مهنيا، سفر يلوح في الافق ويلون حياتك المهنية المليئة بالارقام. عاطفيا، انت متفلت الى اقصى الحدود والجميع متنبه لهذا الفلتان الذي لم يعهدوه فيك. توقع عقدا مريحا مع شريك جدير بالثقة.

السرطان

انتم ممتلؤن نشاطا وحيوية ويعمكم التفاؤل والمرح تشعرون بارتياح نفسي ولديكم الطاقة المطلوبة لمواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الأسد

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود

العذراء

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال بلحظة تردد أو ضعف.

الميزان

الحظ إلى جانبك هذه الأيام فاستفد من الفرص المطروحة أمامك. علاقتك فاترة من الشريك. لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

العقرب

عليك نسيان الماضي والبدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي. انك عاطفي ورومنطيقي وهذا ما يمنحك حب الشريك. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

القوس

يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. هناك فريق رياضي محلي يلعب دورا سعيدا في حياتك العائلية.

الجدي

انت غير عاطفي ولك استقلاليتك. نصيحة من زميل عمل أو مسئول تستحق الاهتمام.‏ ما زلت غارقا في العمل والمشكلات ستحل من تلقاء نفسها

الدلو

حظك اليوم مرتبط بالشمس. لا تكن ديكتاتوريا في النقاش مع زملائك. علاقتك بالشريك ليس لها مستقبل جيد من المستحسن أن تختصرها.

الحوت

حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر تغيرات لمصلحتك وتدخل فترة بناءة ومثمرة. درجة نقاء الأجواء تعتمد على قدرتك على إدارة الأمور.



  • abraj 05-04-2022
  • abraj 18-08-2017
  • abraj 09-02-2025
  • abraj 18-04-2024
  • abraj 05-03-2006
  • abraj 14-04-2010
  • abraj 19-05-2001
  • abraj 15-07-2017
  • abraj 02-10-2008
  • abraj 08-04-2023
  • abraj 22-05-2005
  • abraj 18-12-2022