بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 17-02-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل.

الثور

تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. كل الآلام تهون عندما تتقاسمها مع الاخرين. لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك.

الجوزاء

من المهم أن تكون لبقا عندما تدرك أن لديك أفكارا أفضل من أفكار رئيسك في العمل. بإمكانك إيجاد الصداقة والاحترام والمرح عندما نقترب من مولود برج الحمل. اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .

السرطان

يمكنك تقوية علاقاتك بالاطفال اذا استطعت ان تصبر وتتفهم المشكلات التي يواجهونها. لا تقحم نفسك في شؤون الاخرين ابحث عن بعض العمل.

الأسد

فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. كن وسطيا معتدلا ولا تبتعد عن الواقع. قد تكون عواطفك غير مستقرة هذه الأيام بسبب تصرفات الحبيب، حاول التقرب إليه أكثر ومعرفة أسباب تصرفاته

العذراء

لا تستسلم للتوتر. ثمة أفكار جديدة لديك وتستطيع الآن التخلص من القديمة التي طالما جعلتك تتأخر دائما. حاول ان تخلق رومانسية ولو بسيطة مع شريكك ولا تحاول تذكر مشاكل العمل وانت معه.

الميزان

يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة. أمر عائلي قد يدفعك لتأجيل عدة اشياء مهمة، رغم نفاد صبرك، وتعجلك للأمور الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها.

العقرب

لديك مشاعر نختلفة ازاء المصالحة مع افراد العائلة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة.

القوس

ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك . تسير بخطوات كبيرة وجبارة لتنال إعجاب رؤسائك . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل .

الجدي

في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز . يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات. التفوق لا يعني التكبر والغطرسة وسجن النفس في برج عاجي.

الدلو

ان تصرفت بحسب مشاعرك فإنك لن تتمكن من السيطرة على الموقف. يشع ضوء القمر على برجك في عطلة نهاية الأسبوع الأمر الذي يمنحك خيارات عظيمة في طريق الحب. كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم.

الحوت

حتى أكثر الناس معرفة بك يمكن أن يندهشوا ويتأثروا بأفكارك المبدعة . الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . هناك بعض المشاكل في حياتك ولكن بصبرك وتفانيك ستتخلص منها.



  • abraj 20-09-2002
  • abraj 15-02-2001
  • abraj 15-07-2004
  • abraj 26-04-2006
  • abraj 25-07-2014
  • abraj 01-01-2001
  • abraj 31-02-2007
  • abraj 12-08-2000
  • abraj 12-11-2014
  • abraj 21-01-2006
  • abraj 17-08-2024
  • abraj 20-02-2000