بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 17-02-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

من الممكن ان تتحول العلاقة من الحالة غير الرسمية الى أخرى حقيقية. في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير.

الثور

ليس كل ما تسمعه هو الحقيقة. الذي تفكر فيه الآن لن ينفعك مطلقاً، لأنه في الأساس بني على أفكار خاطئة ومغلوطة. من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه قل له أو لها موقفك وكن ثابتا.

الجوزاء

حاول تخصيص بعض الوقت للأصدقاء والأقارب الذين لا تزورهم كثيرا. ستعرض عليك هذه الفترة فكرة القيام بجولة الى مكان بعيد فافعلها لأنها ستفتح لك أبواباً جديدة. الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة .

السرطان

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . الحياة تفتح لك كتابها لتقرأ وتفهم، وتستفيد، وخاصة في طريقة تعاملك مع الناس وفهم نفوسهم. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

الأسد

حدّد أولوياتك . يفتـــــــح لك الحظ أبــــــــوابة وتشـــــــعر بنجومــيتك اليوم. أنت تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستقيم أقصر الطرق الى الهدف.

العذراء

انه الوقت المناسب كي تلتقي شخصا مميزا أو أن تعيد السحر الى علاقتك مع الشريك. اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا. الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية .

الميزان

حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. كن حذراً و خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية.

العقرب

كلماتك ستساعد أحد الاقرباء كي يستعيد الثقة بنفسه مجددا. لاتقحم نفسك من جديد في مشكلات غيرك، من ناحية اخرى التغيير الذي تمر به هذه الايام ينعكس عليك خيراً واشراقاً.‏ عاطفياً تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً.

القوس

حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم . قوي نفسك ليوم من الشدة وسلسلة من الأحداث المتلاحقة حيث الاحداث تتطور من حولك. لا تتسرع في حكمك على الآخرين.

الجدي

توقّع الفرص للرومانسية . اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات . شهدت انتكاسات مهنية مؤخرا ولكنها لا تؤثر في سير عملك العام .

الدلو

عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الوصول الى هدفك . يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة. مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة.

الحوت

أفكارك صافية هذا اليوم. الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . انت صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة، لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق.



  • abraj 31-03-2016
  • abraj 14-06-2015
  • abraj 18-12-2012
  • abraj 30-01-2009
  • abraj 06-02-2010
  • abraj 14-11-2011
  • abraj 26-10-2002
  • abraj 22-02-2014
  • abraj 01-03-2021
  • abraj 01-06-2002
  • abraj 04-06-2007
  • abraj 24-11-2019