Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 17-03-2007

حظك هذا اليوم

الحمل

تتمتع بحس القيادة فاستغلها واثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقى الاحترام الذي طالما انتظرته. العمل هو المميزة لك هذه الأيام ، والمثابرة عليه سوف توصلك إلى النجاح بكل تأكيد . هذا شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة والتفاؤل.

الثور

ستحصد ثمارا وفيرة قريبا. عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك. أعمل ما تقدر عليه اذا كان هذا ممكنا.

الجوزاء

حاول أن تكون أكثر واقعية. النجاح لا يذهب مجانا لأحد تحل بالثقة بنفسك ولاتهتم بالأعاصير والمصاعب التي تواجهها، فمصيرها الهدوء.

السرطان

المعاملات الخاصة بالملكيات تبدو جيدة. وجه انتباهك إلى حياتك الخاصة واهتماماتك الفكرية. لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب وإلا من الممكن أن تفقد انحيازهم لك قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف عائلياً تتباعد وجهات النظر وقد تخوض جدالا عقيماً مع الأهل.

الأسد

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين. في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام. عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك.

العذراء

كن حذرا في خياراتك. كل شخص لديه بعض الأسرار في قلبه ولكن حان كي تكشف الكثير عن مشاعرك الحقيقية للشريك. حاول الابتعاد عن العصبية .

الميزان

لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. صارح الشريك بحبك له.

العقرب

لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. توقّع الفرص للرومانسية . على صعيد الحب لا تبحث عنه فهو سيأتي لا محالة.

القوس

حديث مع رئيس عملك. لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم. تحتاج إلى التعرف الى مفاهيم جديدة.

الجدي

كنت قد انطلقت في مشروع مهم مؤخرا فاسمتر فيه رغم ظهور بعض الغيوم في سمائه. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. لا تعطل نفسك بنفسك.

الدلو

اعترف بالذي يحدث واخرج. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد.

الحوت

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. ليس كل من يتطلف معك صديقا، فلا تنخدع بالكلمات المعسولة .



  • abraj 17-03-2025
  • abraj 10-05-2013
  • abraj 25-05-2004
  • abraj 04-02-2024
  • abraj 16-07-2004
  • abraj 14-11-2018
  • abraj 09-11-2012
  • abraj 05-12-2000
  • abraj 24-07-2006
  • abraj 03-11-2015
  • abraj 23-06-2021
  • abraj 22-09-2004