بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 17-03-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . انهماكك في الأمور الخاصة يبدو انه يمنعك من تخصيص وقت كاف لعائلتك ولمن حولك. إذا حافظت على هدوء أعصابك، فهناك احتمال تعيينك في أحد المراكز المهمة.

الثور

الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك. اذا كان لديك خطط مهمة لتناقش افراد العائلة فان الوقت مناسب لذلك. توقع عقدا مربحا مع شريك جدير بالثقة

الجوزاء

لا تكن شديد التشاؤم بينك وبين السعادة خطوات قليلة. يمكنك ايضا أن تقنع أصدقائك بالعمل كفريق، حتى وإن كانوا مختلفين فيما بينهم.

السرطان

ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . تخلص من التردد وتسلح بالشجاعة لانجاح تطورات جديدة في حياتك.

الأسد

نشاطك محدود هذه الفترة فأفكارك المشوشة تمنعك من التركيز في أمور مهمة. اسعد ايامك : الثلاثاء كونوا حذرين في اي خطوة مالية جديدة

العذراء

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . تطور في العاطفة تجاه من تحب. لا بأس بالمزيد من الجهود.

الميزان

في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . من يرَ مصيبة غيره تهن مصيبته.

العقرب

ستحظى بالكثير بدون تعب. تشعر بالرغبة في ممارسة بعض الرياضات أو قضاء ليلة بالمدينة. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء.

القوس

ابتعد عن الجدل العقيم. عاطفياً، عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب. ستكون الفائز اذا كنت واضحا وصريحا مع رئيسك في العمل.

الجدي

قد تتعرض اليوم لإحدى المشكلات العائلية . يحتاجك أحد الأصدقاء في هذا اليوم بشكل كبير فلا تخذله . ثمة شخص قريب منك يحب المال كثيراً قد يطلب منك مشاركته في مشروع استثماري.

الدلو

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. لا تحاول أن تظهر بشكل مختلف، فالتصرفات القاسية تعطي انطباعا مختلفا للآخرين. قد تضطر لمحاولة حل مع بعض المشكلات الخاصة بأمور العمل التي لا يمكن إبقائها في المكتب.

الحوت

كن حكيما مع المال. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . لا تبحث عن التغيير وحاول التمسك بهويتك.



  • abraj 18-12-2002
  • abraj 13-01-2015
  • abraj 20-10-2012
  • abraj 29-07-2017
  • abraj 12-02-2019
  • abraj 18-07-2012
  • abraj 12-11-2016
  • abraj 18-03-2004
  • abraj 18-06-2021
  • abraj 02-09-2015
  • abraj 17-04-2013
  • abraj 19-09-2013