وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 17-03-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل.نجاح غير متوقع وصفقة تجارية كبيرة تبعث في نفسك الامل من جديد، لقاء مهم ومميز ستكون خلاله محط انظار الجميع اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . لا بأس بالمزيد من التسلية والترويح عن النفس.

الثور

عليك ان تختار بين الحب الذي يعالج وضعك او العاطفة الجامحة التي تسيء لك احيانا. لا بأس من شد الحبل قليلاً فالشريك يحتاج إلى درس في فن المعاملة. حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .

الجوزاء

حاولوا انجاز ما باستطاعتكم دون الضغط على صحتكم فهي حاليا بحاجة للرعاية . تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد.

السرطان

استغل طاقاتك اليوم بشكل جديد. كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. تتلقى هدية ثمينة.

الأسد

الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه . عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك . قد تبالغ في رد فعلك فيما يتعلق بالمشكلات الشخصية.

العذراء

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا. الطريقة التي تتحدث بها والتي تنطوي على ثقة كبيرة تجعل الآخرين يدعمون خططك.

الميزان

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . اتـــــفاق عائــــــلي مفيد في المساء. سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.

العقرب

تنعم كثيراً بحب الغير وتنشغل بالعديد من الأعمال الإنسانية فاحرص أن تخصص بعض وقتك لتقضيه مع أفراد عائلتك . كل الأنظار موجهة إليك اليوم. استمع لنصيحة صديق مقرب منك، فهو يرى الامور اوضح لانه يتابع من خارج الاحداث.

القوس

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك. الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت ، تعيش أوقات فرج واستقرار ، انتبه إلى صحتك و تجنب الإرهاق

الجدي

الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير. انت بارع في انتقاء الشريك المتلائم مع شخصيتك ولكنك متسرع أيضا في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيدا شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

الدلو

تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها . قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم .

الحوت

لا تبخل على أسرتك بالمزيد من البهجة والعطاء. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . تقرر الابتعاد عن كل ما يضعك في موقع خلاف مع المحيطين بحياتك المهنية. لن يتمكن احد من استفزازك أو حتى التأثير عليك.‏



  • abraj 14-10-2021
  • abraj 18-10-2025
  • abraj 22-04-2005
  • abraj 02-01-2020
  • abraj 14-12-2001
  • abraj 24-04-2015
  • abraj 16-08-2014
  • abraj 12-07-2023
  • abraj 22-03-2003
  • abraj 15-04-2016
  • abraj 15-10-2012
  • abraj 09-04-2007