افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 17-03-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. لا تتأخر عن إسداء خدمة لصديق لأنه يمكن أن تكون الوحيد القادر على مساعدته . لا تهزأ بآراء الآخرين.

الثور

انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. الحل في متناولك لكن المهم ان تقرر بت الموضوع. قد يحاول زملاؤك في العمل الوقوف في طريقك والحيلولة دون تقدمك.

الجوزاء

هذا شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة والتفاؤل. لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا. مشكلات عائلية في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر.

السرطان

تمتلك الصفات التي تجعلك تعيش أسلوب حياة صحيا. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل . ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك .

الأسد

طموحك الكبير مفتاح تحقيقك لمكاسب مادية ومهنية واسعة ولكن عليك التروي قليلاً. العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك انت في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل. العلاقة في حالة ركود.

العذراء

أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك. لابد لك من الان من السياسة واللباقة في التعامل مع الاخرين لاصلاح الامور. تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك.

الميزان

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص أعتقدت أنت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. لاتندم على كل ما فعلته في الماضي واترك الامور تسير على طبيعتها فالمستقبل مليء بالمفاجآت السارة.كن قوي الارادة ولاتيأس عند أول فشل حصل لك فلايوجد في الحياة شي لأهلك تأثير أكبر مما ينبغي في حياتك الخاصة مما قد ينعكس سلباً عليك.

العقرب

لا تشغل بالك بالمستقبل لأنه يجعلك تكبر قبل الأوان فقط عش الحاضر. تجنب الطرق الملتوية. لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً.

القوس

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. تسير الامور من حولكم ببطء .

الجدي

إخرج وتكلّم مع الناس. حاول ان تراعي مشاعر رفيقك. قم بخطوات فاعلة ومحسومة.

الدلو

برغم مظهرك الخارجي الذي يغلب عليه البرود، فإنك في حقيقة الأمر تتمتع باللطف والرقة. مهنيا تعلم ان تفاوض بهدوء فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترضى بأن يكون نصيبك سلة فارغة. هناك فريق رياضي محلي يلعب دورا سعيدا في حياتك العائلية.

الحوت

اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب. خيالك الخلاق مفتاح نجاحك. واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك



  • abraj 11-10-2006
  • abraj 11-02-2019
  • abraj 27-01-2022
  • abraj 14-11-2019
  • abraj 21-08-2013
  • abraj 13-11-2011
  • abraj 14-02-2000
  • abraj 07-02-2019
  • abraj 01-03-2025
  • abraj 01-10-2024
  • abraj 04-02-2020
  • abraj 11-06-2022