افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 17-04-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

اتجاه في حياتك قد لا يساعدك على البدء ولكنه يفيدك كثيرا في النهاية. تمهل هذا الأسبوع وعدّ الى العشرة، فالانطلاق وراء المغامرة التي تعنّ على بالك خطير لأنه يوقعك في دوامة لا نهاية لها. مشكلة الاثارة والاعجاب لا تزال شغلك الشاغل وكأنك لا تثق بنفسك وتريد اثبات سحرك كل يوم. النجاح الذي تتطلبه مادياً يجد صعوبة بالوصول اليك

الثور

علاقتك فاترة من الشريك. المبالغة والافراط هما سبب انهيارك. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية لا تنصت لهم .

الجوزاء

عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلا قبل أن تجيب على سؤال كبير متعلق بهذا. دع الأمور تنضج وتتضح الصورة قبل ان تتخذ أي قرار عاطفي. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص.

السرطان

نقطة تحول كبيرة في حياتك ومستقبلك. في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز . اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق.

الأسد

عاطفياً كفاك تحايلاً على الحبيب لغرض ما فى رأسك. كن واثقاً من قراراتك . يصلكم خبر سار من بعيد وتشعرون بارتياح مع احبائكم

العذراء

لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . لا تكن لحوحا ومتطلبا للغاية التزم الصبر والهدوء. أنصت إلى نفسك فقط .

الميزان

عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك. تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة مما يجعل يومك هذا يوم حب وعاطفة كبيرين.

العقرب

علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. أحد أفراد عائـــــلتك ســـــيتزوج قريبا. تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها

القوس

آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة توقع عقدا مريحا مع شريك جدير بالثقة.

الجدي

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. اقتراحك او مشروعاتك الجديدة تصادف نجاحا واستقرارا وهدوء. إذا كنت مندفعا كثيرا في تحقيق اهدافك فإن ذلك لا يأخذك الى الهدف الحقيقي الذي يتطلب انجازه الكثير من الوقت.

الدلو

تحرّ من التفصيلاتَ اليوم . ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول تستطيع وحدك ايجاد الحل المناسب لأنك وحدك استطعت النجاح والفوز بأشياء كثيرة ولاسيما بقلب الحبيب

الحوت

عليك مقاومة إفشاء الأسرار. الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . لا تعقد الامور بالنسبة للخلاف العائلي لأنك الخاسر الاكبر من هذه القضية.



  • abraj 19-06-2022
  • abraj 19-05-2016
  • abraj 24-10-2003
  • abraj 13-12-2003
  • abraj 03-06-2017
  • abraj 16-08-2005
  • abraj 26-11-2024
  • abraj 26-11-2016
  • abraj 19-03-2016
  • abraj 09-12-2019
  • abraj 25-07-2006
  • abraj 21-02-2017