الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 17-05-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

لا بأس بالمزيد من الجهود. تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. لا تنتظر الشريك قد يأتي إليك بنفسه لأن انتظارك يبدو انه سيطول كثيرا في هذه الحالة.

الثور

ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك تحتاج إلى ما يرفع معنوياتك ويدخل إلى حياتك بعض البهجة والسرور . هناك من ينتظر وفاءك بعهودك فلا تخذل من ساعدك في البداية.

الجوزاء

اسعد ايامك : الثلاثاء عملك يحتاج بعض الاهتمام فنظم وقتك. اليوم يلقي الضوء على أهدافك واهتماماتك الشخصية. عليك التفكير بعائلتك أيضاً. سفرك يكون مجدياً، ولكن كن أكثر حذراً أثناء الاستراحة

السرطان

مهنيا العمر ينتهي أما الشغل فلا لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك . انت متسرع أيضاً في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيداً.

الأسد

انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات . فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .

العذراء

أنت لا تكترث بالعمل كما ينبغي وخطك المهني شهد تراجعا في الفترة الماضية. السفر مفيد لك ولكنه مكلف. كن كريما في دعواتك.

الميزان

مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏ عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر رحلة مفاجئة مع أصدقاء مقربين برفقة الشريك تعيد الدفء للعلاقات المتوترة.

العقرب

وقت مناسب تنجح فيه الصفقات الخاصة بالعقارات والاستثمارات وكسب المال. دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. ابتعد عن المدخنين

القوس

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. انك تتخذ دائما موقفا حاسما في الأمور يجعلك لا ترحب بأي نصيحة من الآخرون. حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك تعاطف مع الأسد.

الجدي

قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء. انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به. فرصة جيدة تعزز مكانتك المهنية والاجتماعية.‏

الدلو

العلاقات الاجتماعية ستكون هدفك على مدار السنة حيث ستحدد معارفك القدامى وتجمع الكثير من الجدد. طريقتك اللطيفة والمتسامحة في معاملة الآخرين كفيلة بجمع شتات الأسرة. بعض المشكلات العائلية قد تكون اليوم مزعجة بعض الشيء ولكن لا ينتج عنها خسائر كبيرة.

الحوت

حظك مرتبط اليوم بالشمس. العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. كن كريما بتعاملك مع الوقت.



  • abraj 24-11-2015
  • abraj 26-09-2016
  • abraj 26-02-2007
  • abraj 21-07-2021
  • abraj 01-03-2023
  • abraj 28-08-2003
  • abraj 06-12-2002
  • abraj 12-07-2007
  • abraj 22-05-2006
  • abraj 04-08-2001
  • abraj 11-05-2023
  • abraj 30-02-2016