الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 17-07-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت إنسان مليء بالعاطفة، ومنطلق ومتفهم وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة. أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. تتميز بالمنطقية في السلوك.

الثور

تأمل ايامك الماضية بحكمة واستفد من تجربتك وحاول ان تعيد المياه الى مجاريها . يسود اليوم في العمل طابع من التعطيلات والاضطرابات وسوء الفهم . العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها

الجوزاء

أصبحت الآن بأمس الحاجة الى التغير في نمط حياتك. فالتغير يعيد إليك الرغبة في الاندفاع. قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع.

السرطان

دع القلق الذي يخيم على حياتك جانبا وانظر الى الحياة بعين ملؤها التفاؤل وسترى أن الأحوال ستتحسن كثيراً. المناسبات الاجتماعية هى رفيقك، وستحظى بالكثير بدون تعب. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

الأسد

قدرتك على انجاز أعمالك والمهام الموكلة إليك مذهلة وتثير اهتمام وتشجيع واعجاب من حولك . على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه ولكنك ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها

العذراء

حب للناس كما تحب لنفسك. من القوة ان تظهر مدى اهتمامك بالحبيب. اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة.

الميزان

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. أوضاعك العاطفية ليست على مايرام مع من تحب. طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه.

العقرب

ستواجه خطر السقوط أو الحادث. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد .

القوس

ستعرف كيفية استغلال المناسبات وحسن انتهاز الفرص لكي تضعها في تصرفك بهدف تحسين وضعك العام. لقد نال منك الحزن وترك عليك أثاره السلبية لذا فقد حان الوقت لكي تجري بعض التغيرات . لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة.

الجدي

كن حذرا وخاصة من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .

الدلو

حاول ان تشترك في بعض اللياقة البدنية التي تعرفك الى اصدقاء جدد. التعرف إلى أصدقاء جدد يساعدك في تجاوز بعض الإحباطات. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك.

الحوت

كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك، فالفلك بات يعتقد بانك ترد مع المتنبي: (الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم). مهنياً أعصابك المرهقة لن تقوى على بتّ أعمالك الكثيرة لذا فالتأجيل ضروري. ادخل تغييرا ايجابيا ومفرحا على حياتك مع الشريك



  • abraj 30-08-2023
  • abraj 09-01-2003
  • abraj 04-09-2013
  • abraj 22-10-2019
  • abraj 15-12-2019
  • abraj 22-06-2011
  • abraj 05-07-2024
  • abraj 02-05-2007
  • abraj 10-10-2012
  • abraj 19-09-2014
  • abraj 08-09-2004
  • abraj 05-12-2005