كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 17-09-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. لو يدرك الحبيب مقدار الحنان والحب والرعاية التي تخبئها في قلبك لجعلك ملكاً متوجاً على قلبه.‏ صديق يكلمك بعد غياب.

الثور

ستمر بفترة صعبة جدا لكنك ستجتازها و يحصل انفراج نفسي. أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون تجرأ وانطلق نحو الأمام . محاولة فرض الامور قد يكون خطأ فادحا

الجوزاء

في العمل تجنب العناد والطمع فهذا قد يؤثر في مستوى عملك. مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية. يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات.

السرطان

يفتـــــــح لك الحظ أبــــــــوابة وتشـــــــعر بنجومــيتك اليوم. شخصيتك الجذابة والساحرة تجذب كثير من الأشخاص الجدد إلى حياتك . لديك إرادة كبيرة،وهناك أخبار عاطفية مشجعة على الطريق.

الأسد

عليك ان تخصص وقتا كافيا للاصدقاء الذين يقدرونك. تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال بلحظة تردد أو ضعف. لا تدع الحبيب يشعر بالحزن مما فعلته حاول اصلاح الموقف.

العذراء

يجب أن تحافظ على نفسك من فساد المحيط. مهنيا من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كي لا تنساك الحياة. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الميزان

رغبة او امنية تتحقق بسهوله في نهاية الاسبوع . الرسميات في مصلحتك هذا اليوم وتستطيع الافادة منها.‏ البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

العقرب

قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك فلماذا يستغربون ما تقوم به. عليك اعادة شحن طاقاتك

القوس

تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة. انت عصبي هذه الايام، اهدأ وركز في عملك عاطفيا هناك انتكاس لفترة بسيطة.

الجدي

قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. لا تتردد في الاتصال بأفراد عائلتك.

الدلو

انت حزين هذه الايام بسبب ما حصل معك لا تتسرع وواجه المشكلات بكل حزم. هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . مهنياً لا تقلق ولا تكن لجوجاً فالنتائج لن تتأخر في الظهور وهي حتماً لمصلحتك.

الحوت

لا تفقد ثقتك بنفسك. مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية .



  • abraj 25-06-2025
  • abraj 31-02-2002
  • abraj 23-09-2017
  • abraj 10-10-2014
  • abraj 31-09-2006
  • abraj 18-04-2022
  • abraj 23-10-2021
  • abraj 25-03-2021
  • abraj 21-12-2025
  • abraj 12-12-2021
  • abraj 16-10-2007
  • abraj 16-10-2011