شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 17-10-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

القرارات التي اتخذتها هذا العام جيدة وناجحة. ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك . يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه انتبه لعملك.

الثور

رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماماً. عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الجوزاء

توعك صحي. أنت منفلت إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذا ما لم يعهدوا فيك. ينبغي أن تكون أكثر انتباهاً عندما يتكلم أي شخص معك.

السرطان

فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم . لأهلك تأثير أكبر مما ينبـــــــغي في حــــــياتك الخاصـــــــة مما قد ينعكس ســـــــــــلبا على حريـــــــتك وتــــــــفكيرك واســــــــتقرارك، علــــــيك ان تكون اكثر مـــــــنطقية وصــــــدقا مع من تحب. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الأسد

عائليا لا تناصب العداء حتى لأعدائك. حاول أن تصلح ما فات . راقب أية فرصة سانحة للإبداع حولك لتحديدها واستغلالها .

العذراء

الضرورات تستوجب الطاعة، إن لم ترضخ لذلك فإن خطرا ما سيداهمك أفكارك الجريئة تعرضك لحملة انتقادات واسعة. ولا تنهمك في ذلك فأنت بحاجة للوقت.

الميزان

عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس. هناك بعض المشاكل في حياتك ولكن بصبرك وتفانيك ستتخلص منها. تجد وقتا للحديث ولقاء الأهل عاطفيا ستتكشف لك أمور كنت لا تعرفها من قبل يساعدك في ذلك أحد الأصدقاء .

العقرب

انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة . اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية .

القوس

خلاف مع احد الاقارب يثير اعصابك.‏ ستعالج من خلال حوار أمورا كانت معقدة . كن متيقظا لما يجري حولك.

الجدي

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . مصالحك الخاصة تفرض عليك مصارحة الحبيب بكل شئونك وشجونك. حاول ان تظل بمزاج جيد وان تجعل حياتك العاطفية اكثر دفئا.

الدلو

تتفاجئ بهدوء ورومانسية الشريك المفاجئة الحظ ليس معك اليوم تماما. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك

الحوت

ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي ولكن في حال تتبعت حدسك فانت لن تواجه مشاكل تذكر. استمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك . مهنياً، اجَّل ما تخطط للقيام به هذه الفترة فالفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق. عاطفياً، الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلاً انتهى الى غير رجعة.




abraj