وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 17-10-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. حب يطرق أبوابك فلا تكن سلبيا.

الثور

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل . انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك . تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني اعتمد الرياضة.

الجوزاء

الحظ في الحب جزء من الجهود الشخصية المبذولة بصدق واهتمام فلا تنتظر المعجزات.‏ أنت بحاجة إلى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. منكم من يبدأ علاقة عاطفية جديدة

السرطان

إذا كنت غير واثق من إخلاص شريكك ففاتحه بالأمر أو انفصل عنه . هناك فرصة لكسب المزيد من المال. تنطبق مهارتك على المال والمشاعر أيضا.

الأسد

أحلام العائلة بحاجة إلى انعاش. أفكارك بناءة فحاول الاستفادة منها قدر الإمكان. الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة .

العذراء

عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. بعد طول تفكــــــير تقرر اليـــــــوم تنفـــــــيذ المبــــــادرة التي كنــــــت تخــــــطط لهــا. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة.

الميزان

انتبه إلى صحتك وتجنب الإرهاق. أعصاب قوية لاجراء اي اختبار أو مقابلة بشكل حسن. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

العقرب

تذكر أن جميعنا بشر وأنك لابد أن تعلم جيداً أن الأمور قد تتحسن مرة أخرى . تستمتع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى اليوم. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

القوس

حاول مشاطرة الآخرين آراءهم. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. نجاح أيضا في الأعمال الفكرية

الجدي

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . هدية تصلك وتبدل كل أفكارك . النجاح حليفك هذه الفترة وان كان البعض ينوي ايقاف مسيرتك.

الدلو

مجهود إضافي تبذله هذه الفترة للحفاظ على موقعك المميز في عملك. نجاح مهني مثمر. لاتتسرع في الحكم على الناس.

الحوت

تتمتع بأعمق ما يمكن من علاقة اليوم. قد تخرج رابحاً في النهاية إذا أجدت استغلال الموقف. خصص جهودك للترفيه البدني. إذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاما طالما انتظرته أو سوف يتم إرساله إليك عبر رسالة.



  • abraj 09-05-2021
  • abraj 15-11-2025
  • abraj 08-04-2019
  • abraj 27-11-2000
  • abraj 21-06-2002
  • abraj 27-08-2019
  • abraj 09-02-2012
  • abraj 04-11-2007
  • abraj 05-02-2000
  • abraj 22-02-2017
  • abraj 04-05-2002
  • abraj 30-11-2024