بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 17-12-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

كن أكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة أعمالك. تمتلك الصفات التي تجعلك تعيش أسلوب حياة صحيا. اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .

الثور

اوضح افكارك لكي تتمكن من اقناع الغير بها ابتعد عن السير بالطريق الخطأ ،فذلك قد يجعلك تدفع الثمن باهظا بالعمل وفي مجال العاطفة. أعمل ما تراه صحيحا و حب لغيرك ما تحب لنفسك. ‏ لا تتماد كثيرا في تعاطيك مع المسئولين فقد لا يروق لهم ذلك ويؤدي الى هبوط اسهمك لديهم.

الجوزاء

حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك تعاطف مع الأسد.

السرطان

تلبية دعوات الاقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور لمجاريها . كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك. بعض الاضطرابات يعوقك عن بدء مشروعك.

الأسد

اذا كنت تأمل في إيجاد منزل جديد وبنوعية مختلفة عن السابق عليك ان تواصل بذل الجهود. رحلات العمل تأتي بنتائج افضل من المتوقع . تنشغلون في ضبط شؤونكم المالية .

العذراء

تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. تحصلون على مبلغ من المال يكون على الاغلب من عمل اضافي يدخل تحسينا على ميزانيتكم

الميزان

تثيرك الافكار المجنونة، فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين عنكم ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك .

العقرب

عائلياً، لا تهدد ولا تنفعل فمن تنفجر في وجوههم هم أهلك وليسوا الأعداء. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . انه وقت مناسب جدا من اجل الحب .

القوس

ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي . لا تحاول ان تحبط نفسك اذا لم تتحقق جميع طموحاتك. لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم.

الجدي

سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك رقم الحظ .6 أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك.

الدلو

حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. على المستوى العاطفى لم يفت الأوان بعد لإنقاذ حبك الغارق في بحر الملل.

الحوت

عـــــليك ان تطالب بحقوقك كلها. الفلك ينصحك بمزيد من الجهد لاثبات النفس. انت الأقوى والاكثر ثقة فيما تريد وعلى استعداد لتعلن عن مهاراتك في العمل.



  • abraj 20-10-2016
  • abraj 21-07-2001
  • abraj 21-02-2002
  • abraj 02-02-2017
  • abraj 04-09-2019
  • abraj 09-04-2019
  • abraj 07-08-2022
  • abraj 02-05-2007
  • abraj 04-06-2010
  • abraj 16-05-2000
  • abraj 17-12-2020
  • abraj 05-08-2008