الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 18-01-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك عليك نسيان الماضي والبدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي.

الثور

السعادة التي تشعر بها عندما تساعد أحد الاصدقاء تمنحك الرضا عن النفس. والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر. عائلياً، قد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل.

الجوزاء

انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء. دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول ان تتعلم من هذه التجربة. المناسبات الاجتماعية هى رفيقك.

السرطان

القمر في برجك ويساعدك على فهم مشاعرك . إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران. نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي..

الأسد

لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . لا تهتم للشائعات أو ما يقوله مروجو الفتن لأنك لن ترتاح من مكائدهم. تمتلك الطاقة الزائدة والحس الفكاهي كي تواصل حياتك المهنية على نحو رائع.

العذراء

نجاح في الأعمال وستتحمل أعباء واجباتك وتطلعاتك. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. بإمكانك ملاطفة أفراد الأسرة للحصول على تعاونهم.

الميزان

من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه الأوضاع البغيضة. تعاندك الظروف أحياناً لكن النجوم تنصحك بالتفاؤل. تمتلك الثقة التي تحتاجها لتتحدث مع أي شخص مهما علت مرتبته.

العقرب

الحياة تفتح لك كتابها لتقرأ وتفهم، وتستفيد، وخاصة في طريقة تعاملك مع الناس وفهم نفوسهم. من الممكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصة جيدة للقاء شخص مهم. في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة.و لكن اليوم يجب أ تدور على شخص من برج الدلو لكى تحب

القوس

الحزم يعتبر من ابرز صفاتك ويجعلك محط اعجاب الكثيرين. يوم مناسب للقيام بعمل له صلة بشراكة. على الرغم من مشاغلك الكثيرة فأنت تعيش حالة من الاكتفاء الذاتى إلا أن هذا لا يمنعك من الخوف من المستقبل.

الجدي

لديك موقف متشدد إزاء العلاقات. يجب ان تتحمل ولا تسارع الى التأفف والتذمر يتراكم العمل لديكم ولكن تنجحون في انجاز الكثير منه رغم التعب الذي يسيطر عليكم.

الدلو

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسؤولين. لا تكن قاسيا مع الشريك فهو بانتظار كلماتك. عاطفيا يرى الفلك أنك ستعيش لحظات رومنسية وأياما دافئة للغاية.

الحوت

عاطفياً، الحنين يغلفك ببعض الحزن والأسى، والوقت كفيل إعادة الفرح الى عينيك. عواطفك قريبة من السطح، وهذا شيء جيد، فهو يجعل الآخرين يفهمون كيف تؤثر أفعالهم فيك. تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم .



  • abraj 28-03-2001
  • abraj 23-07-2005
  • abraj 11-12-2000
  • abraj 15-07-2001
  • abraj 03-04-2011
  • abraj 04-01-2016
  • abraj 08-10-2003
  • abraj 17-02-2015
  • abraj 06-11-2020
  • abraj 25-07-2006
  • abraj 16-05-2011
  • abraj 17-02-2000