بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 18-03-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

أحدهم يصل في الوقت لينقذك ويقدم لك العون. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها. حتى في عملك فإن مشكلاتك العالقة تحتاج الى مزيد من الصراحة والشفافية مع مديريك.

الثور

عاطفيا تذكر جيداً أن الحبيب لا يطيق القفص الصغير إلى ما لا نهاية. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث انك ستتمكن من فرضها على الجميع.

الجوزاء

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.

السرطان

العلاقة في حالة ركود. الحظ سيكون حليفك في هذه الفترة. تشعر برغبة كبيرة في اللجوء إلي الوحدة .. الفلك ينصحك بالعودة إلي علاقتك القديمة.

الأسد

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. لا تسمح للخلافات ان تؤثر في علاقات قديمة وقوية أنت تحتاجها للغاية . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد.

العذراء

أنت شخصيه جذابه, و عندما تحب أحد تترك له نفسك.ن متحمساً فى عملك و كن و اثقاً من نجاحك.كما ان الاسرة الان تحتاج لعنايتك ورعايتك كما ان العواطف تحتاج الى تجديد يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏ تسيطر عليك ذكريات البيت والاسرة وتظل عالقة في ذهنك حاول ان تجعل تلك الذكريات ذات اثر ايجابي في حياتك واهتم بعملك.

الميزان

دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. عائلياً كن هادئاً هذا الأسبوع وعد الى العشرة لأن الأمور في البيت قد تسوء بسبب كلمة ستقولها بغير قصد. تحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي، فكن حذرا

العقرب

تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال . لديك فرصة لازدهار شخصيتك. إذا كنت تعاني مشكلات صحية فحاول ان تتبع خطا جديدا من التغذية والتمارين الرياضية

القوس

نصيحة الفلك مع بداية الأسبوع إليك آن تهتم بأمورك وشئونك العملية . ابتعد عن مشكلات الآخرين حتى إذا كان غرضك هو أن تنصر مظلوماً. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

الجدي

رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. اجتماع عمل أو لقاء مع متعاونين تشعر في خلاله أن هناك أشخاصاً يحاولون إقناعك بوجهة نظرهم. ‏ عواطفك قريبة من السطح، وهذا شيء جيد، فهو يجعل الآخرين يفهمون كيف تؤثر أفعالهم فيك.

الدلو

لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم . انتبه في تعاملك مع الآخرين لأنه سيكون لهم تأثير على قراراتك. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

الحوت

عاطفيا يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب. الفلك ينصحك بمزيد من الجهد لاثبات النفس. قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية.



  • abraj 13-06-2006
  • abraj 13-08-2021
  • abraj 01-05-2018
  • abraj 15-04-2016
  • abraj 10-03-2009
  • abraj 06-12-2021
  • abraj 04-12-2022
  • abraj 16-04-2019
  • abraj 17-04-2017
  • abraj 01-05-2019
  • abraj 11-10-2004
  • abraj 19-03-2019