كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 18-07-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. التحدث الصريح عن المال يمكن ان يجعلك تفوز باحترام الآخرين ودعمهم الذي تحتاجه حاليا. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

الثور

قدرتك على ضبط اعصابك تقودك إلى جائزة. تتعرف على شخص من برج الأسد. عاطفياً الحنين يغلفك ببعض الحزن والأسى والوقت كفيل إعادة الفرح الى عينيك.

الجوزاء

عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلا قبل أن تجيب عن سؤال كبير متعلق بهذا. انتبه أكثر لعملك. لا تقم وزنا كبيرا لآراء الآخرين في شخصك أو آرائك.

السرطان

قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك . تنال الدعم الذي تحتاجه وتحصل على نتائج مشجعة في مشروعك. الامور العاطفية فتبدو موفقة وسعيدة ويمكن الامساك بزمام الامور.

الأسد

لا تتماد كثيرا في تعاطيك مع المسؤولين فقد لا يروق لهم ذلك. خلاف مع احد الاصدقاء سيكون السبب في تأزمه. قلقك الدائم لن يزيد الامور الا تعقيدا. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. تتميز بالمنطقية في السلوك.

العذراء

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. الآخرون هم مصادر طاقة لك. المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك

الميزان

توقّع الفرص للرومانسية . عاطفياً قد تلتقي بشخص ما و تبدأ بعلاقة مميزة حيث تستقر من خلالها . ترقبى حادث جميل هذا اليوم.نجاح غير متوقع وصفقة تجارية كبيرة تبعث في نفسك الامل من جديد.نتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق

العقرب

عاطفيا ما كنت تنتظره سيتحقق قريبا. اعترف بالذي يحدث واخرج. كن واقعيا ياعزيزي وحاول ان تتصرف في الوقت المناسب من دون تضييع الوقت.

القوس

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشرائكم . يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا .

الجدي

اجلس مع أحد أفراد العائلة لمناقشة بعض الأمور الخاصة. قد يواجهك بعض العراقيل في مشروع يأخذ كل وقتك لا تخف ستتخطاها بحكمتك. صديقك المعروف بصدقه سيجلب لك الحظ.

الدلو

لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت. قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك ولكن الا تظن انك مقصر تجاههم فحاول بذل المزيد من الجهد لاسعادهم . الواجبات العائلية تمنعك من متابعة أمورك المهنية فحاول التخلي عن العلاقات الهامشية التي ستنتهي بمرور الوقت .

الحوت

قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماماً.



  • abraj 22-10-2006
  • abraj 18-08-2006
  • abraj 09-03-2008
  • abraj 20-09-2025
  • abraj 23-03-2014
  • abraj 26-12-2004
  • abraj 15-09-2013
  • abraj 08-03-2014
  • abraj 06-04-2016
  • abraj 21-06-2004
  • abraj 24-02-2025
  • abraj 02-09-2015